طيران ناس يحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه بتوحيد سعر الرحلات الداخلية

تهامة برس23 فبراير 2017
طيران ناس يحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه بتوحيد سعر الرحلات الداخلية

يحتفل طيران ناس اليوم بذكرى مرور 10 سنوات كاملة على إنشاءه في المملكة العربية السعودية وقد تم أعداد احتفالا رائعاً في احد مطارات السعودية وتم الاعلان عن توحيد سعر الرحلات الداخلية بـ 100 ريال لمدة 48 ساعة.

وأقيمت احتفالية مساء يوم الخميس الماضي 16 فبراير تحت شعار “ناس كمّلت عشرة”، وتمت إقامتها في صالة 5 في مطار الملك خالد المخصصة للرحلات الداخلية وذلك ليشارك في الاحتفالية أكبر عدد من المواطنين والمقيمين المسافرين على الرحلات الداخلية.
 
وضمن احتفال طيران ناس بذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق رحلاته فقد أعلن عن نيته إطلاق عدة عروض ترويجية بهذه المناسبة، حيث يأتي في مقدمتها إعلانه اليوم عن عرضٍ ترويجي لجميع رحلاته الداخلية ليكون سعرها بـ100 ريال، وذلك لمدة 48 ساعة للحجز عن طريق جميع قنوات البيع لطيران ناس سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الحجز عن طريق مركز الاتصال 920001234. وستكون فترة السفر من تاريخ 1 مارس وحتى 31 مايو 2017.
 

,هذا يعد صرحاً كبيرا للمواطنين في داخل المملكة العربية السعودية من شركة ناس التي دامت أكثر من 10 سنوات حتي ألأن وما زالت تحقق نجاحات باهرة والعروض تستمر من إطلاق جميع الرحلات الداخلية للمواطنين في السعودية فقط بـ 100 ريال سعودي لجميع الموطنين في السعودية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق