طيران ناس يحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه بتوحيد سعر الرحلات الداخلية

- ‎فيعربي ودولي

يحتفل طيران ناس اليوم بذكرى مرور 10 سنوات كاملة على إنشاءه في المملكة العربية السعودية وقد تم أعداد احتفالا رائعاً في احد مطارات السعودية وتم الاعلان عن توحيد سعر الرحلات الداخلية بـ 100 ريال لمدة 48 ساعة.

وأقيمت احتفالية مساء يوم الخميس الماضي 16 فبراير تحت شعار “ناس كمّلت عشرة”، وتمت إقامتها في صالة 5 في مطار الملك خالد المخصصة للرحلات الداخلية وذلك ليشارك في الاحتفالية أكبر عدد من المواطنين والمقيمين المسافرين على الرحلات الداخلية.
 
وضمن احتفال طيران ناس بذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق رحلاته فقد أعلن عن نيته إطلاق عدة عروض ترويجية بهذه المناسبة، حيث يأتي في مقدمتها إعلانه اليوم عن عرضٍ ترويجي لجميع رحلاته الداخلية ليكون سعرها بـ100 ريال، وذلك لمدة 48 ساعة للحجز عن طريق جميع قنوات البيع لطيران ناس سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الحجز عن طريق مركز الاتصال 920001234. وستكون فترة السفر من تاريخ 1 مارس وحتى 31 مايو 2017.
 

,هذا يعد صرحاً كبيرا للمواطنين في داخل المملكة العربية السعودية من شركة ناس التي دامت أكثر من 10 سنوات حتي ألأن وما زالت تحقق نجاحات باهرة والعروض تستمر من إطلاق جميع الرحلات الداخلية للمواطنين في السعودية فقط بـ 100 ريال سعودي لجميع الموطنين في السعودية.