تصريح جديد لناطق مقاومة تعز يصف فيه الشهيد “اليافعي” بالمظلوم

- ‎فيأخبار اليمن

في تصريح جديد له , ترحم ناطق مقاومة تعز الشيخ محمد مقبل الحميري على الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس الأركان العامة وجميع الشهداء .

وقال الحميري : رحم الله الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس الأركان العامة وجميع الشهداء وأسكنهم الفردوس الأعلى في الجنة ، وعزاؤنا لأهله وذويه ، ولكافة أبناء الشعب اليمني وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابع ناطق مقاومة تعز : لقد التقيت بالشهيد البطل اللواء أحمد سيف اليافعي أكثر من مرة في الرياض وكان الفضل في اللقاء الأول للأخ المناضل الوزير نايف البكري وكان ذلك اللقاء صريحا وشفافا بحضور الدكتور رشاد العليمي والأستاذ علي المعمري ، وجهت له كل ما كان يدور من أسئلة حول تعز ودعمها وكانت إجاباته صادقة وشفافة ، وشعرنا أننا جميعا مظلومين وهو أيضا مظلوم ، فالأمور لم تكن بيده.

وتابع : أيضا كنت على تواصل معه عبر الهاتف إلى قبيل تغييره من المنطقة الرابعة بيوم واحد وقد دعم حينها قيادة المحور ببعض الذخائر لسلاح الهاون وبعض ذخائر الأسلحة المتوسطة ، وقال بالحرف الواحد نحن في قيادة المنطقة الرابعة لا نملك اي مخازن للسلاح ، ولكننا نتابع قيادة التحالف وهذه الكمية أخذناها من التحالف..

للشهداء الرحمة ،،والجرحى الشفاء ،، وللوطن النصر ،، ولا نامت أعين الجبناء.