الرئيس هادي يستقبل قيادة حزب القوى الشعبية في عدن

- ‎فيأخبار اليمن

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن قيادة حزب القوى الشعبية ممثلة بأمين عام الحزب عبده رزاز صالح وعلي شايف احمد وعلي محمد النعيمي.

جرى خلال اللقاء تناول جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالواقع الراهن التي تمر به البلاد ودور الاحزاب والقوى السياسية المساندة للشرعية والاضطلاع بمهامها كل من موقعه للاسهام في تخفيف من حدة المعاناة واظهار مواقفها العلنية الرافضة للانقلاب وتداعياته وايصال صوتها وفعلها بين قواعدها في المناطق التي يسيطر عليها الانقلابيين للتعبير عن حركة الرفض المطلق للقوى الانقلابية ومشروعها الظلامي واعمالها الهمجية والقمعية التي تمارسها تجاه الابرياء والعزل في تلك المناطق والمحافظات والتي وصلت مرحلة لاتطاق من صنوف الاذلال والمعاناة.

واشاد رئيس الجمهورية بالجهود التي يبذلها الجميع في تلاحم حميم بين ابناء الشعب بمختلف اطيافه ومكوناته حول مشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي افرزه توافق الاجماع الوطني من خلال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وعبر امين عام القوى الشعبية واعضاء قيادته عن اعتزازاهم بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لواقع التحولات في اليمن في ظل واقع اليوم وظروفه الاستثنائية المعقده لتوافق الشعب اليمني وقواه الحية على مشروعه الوطني الواسع الذي في سبيله عانى الكثير وقدم التضحيات لمصلحة الوطن.

واكدوا على مضاعفة انشطتهم الميدانية خصوصاً بعد شروع الحزب بنقل نشاطه وفعالياته الى العاصمة المؤقتة عدن.