التحالف يعزز مقاومة عتمة بالأسلحة.. والمواجهات دخلت طوراً حاسماً مع الحوثيين

- ‎فيأخبار اليمن
أفادت مصادر مطلعة، أن المقاومة الشعبية في مديرية عتمة تلقت، امدادات عسكرية من قوات التحالف العربي، تشمل عدداً من  الأسلحة والذخائر، لمواجهة مليشيا الحوثي وصالح، التي تخوض مواجهات عنيفة مع مقاتلي المقاومة في عتمة منذ أكثر من اسبوعين.
 
في الأثناء، تمكنت عناصر المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بمحافظة ذمار، أمس الخميس من إعطاب عربتين عسكريتين تابعتين لمليشيا الحوثي وصالح، فيمت دمرت طائرات التحالف العربي رتلاً من العربات العسكرية للانقلابيين، كانت مخبأة في هنجر لاحدى الشركات في المحافظة.
 
 وقال مصدر محلي، إن المقاومة الشعبية في مديرية عتمة تمكنت من اعطاب عربتين عسكريتن تابعتين لمليشيا الحوثي وصالح، مشيراً إلى أن مقاومة عتمة تلقت دعماً جوياً من قبل قوات التحالف متمثلاً بعدد من الأسلحة والذخائر لمواجهة أي تقدم لمليشيا الحوثي وصالح، في حين استطاعت إحدى مقاتلات التحالف استهداف عربة ثالثة من عربات الحوثيين.
 
وأضاف المصدر أن مقاتلات التحالف العربي دمرت آليات تابعة لمليشيا الحوثي وصالح، كانت داخل مبنى شركة خارجية احتله الحوثيون في مديرية عتمة بمحافظة ذمار.
 
في ذات السياق، قالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف استهدفت تجمعاً لعربات عسكرية مكوناً من 10 عربات كانت في هنجر تابع لشركة تركية سابقاً في منطقة الكنب بمنطقة بني بحر بمديرية عتمة بمحافظة ذمار.
 
إلى ذلك، تمكنت المقاومة الشعبية من صد هجوم لمقاتلي مليشيا الحوثي وصالح، في جبهة ربيعة بني بحر، وإلحاق خسائر فادحة بصفوف الانقلابيين، وتدمير طقمين عسكريين تابعين لمسلحي مليشيا الحوثي وصالح.(مسند)