ورد الان معركة جبهة نهم في صنعاء تشتعل من الميمنة حتى الميسرة

تهامة برس11 مارس 2017
قوات من الجيش الوطني في جبهة نهم (ارشيفية)
قوات من الجيش الوطني في جبهة نهم (ارشيفية)

اكد السكرتير الصحفي لقائد المنطقة العسكرية السابعة محمد الاشول قبل قليل، بأن المعارك في اشدها ضد الحوثيين وهي مشتعلة على امتداد جبهة نهم من الميمنة الى الميسرة.

وقال الاشول في مداخلة تابعتها #شبكة_الحطامي_عاجل على قناة يمن شباب، بأن هناك تقدم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، باتجاه مركز المديرية ومديرية ارحب ، مشيرا ان التضاريس الصعبة والالغام هي اهم المعوقات ، لكن ارادة الشباب وعزيمتهم وحماسهم في تحرير عاصمة اليمن استسهلت كل الصعاب.

واضاف الاشول بأن هناك عشرات الجثث لعناصر المليشيا الحوثية متناثرة في الجبال ، وأنه تم استعادت كميات كبيرة من العتاد العسكري والذخائر ، وأسر عدد كبير من قيادات وميليشيات الحوثي والمخلوع.

وفي رده على سؤال ان كانت المعركة المحتدمة مرتبطة بمجرد احراز تقدم لكسب اي جولة للحوار مع الانقلابيين ، استشهد الاشول بما يؤكده قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن اسماعيل زحزوح ” دوما نحن نتعامل مع المعركة ميدانيا ، الخطة المرسومة هي تحرير اليمن بالكامل من المليشيات الاجرامية الهدف استعادة كل الارض اليمنية من الانقلابيين .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق