اللواء يوسف دهباش: “استعدادات عالية لتحرير بقية مديريات صعدة”

مدير التحرير21 مارس 2017
اللواء يوسف دهباش: “استعدادات عالية لتحرير بقية مديريات صعدة”

اكد اللواء يوسف دهباش قائد اللواء الخامس حرس حدود استعداد الجيش الوطني للمعارك القادمة من اجل تحرير ما تبقى من مناطق مديرية باقم وكذلك باقي مديريات صعده مشيرا الى ان وعورة المنطقة وصعوبة تضاريسها لن تثنى افراد الجيش الوطني عن اداء مهمته في سبيل تحرير الوطن من الانقلابيين.

وقال اللواء دهباش لـ”سبتمبر نت” أن المليشيات قامت بزرع أعداد كبيرة من الألغام، وقد تم التعامل مع بعضها فيما تم نزع كميات كبيرة منها، ومازال هناك أعداد يجري التعامل معها عبر فرق هندسية متخصصة .

ونوه قائد اللواء الخامس حرس حدود اللواء يوسف دهباش الى التنسيق المستمر في جميع الجبهات مع قوات التحالف العربي وذلك من خلال غرف العمليات المشتركة في كل المحاور موجها الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية  لما يقدمه من دعم وتعاون مع الشرعية لاستعادة اليمن من أيدي عصابة الانقلاب، كما شكر ايضا فخامة رئيس عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الجمهورية على ما يقدمانه لمحور صعدة من دعم ومساندة وعلى حرصهم الدائم والمستمر في متابعة المحور والاطلاع على احتياجاته والعمل على توفيرها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق