نائب وزير الاعلام يزور مبنى صحيفة الثورة بعدن: ويؤكد : بان أولويات الحكومة خلال الفترة القادمة إعادة تأهيل المبنى

- ‎فيأخبار اليمن

قام نائب وزير الإعلام حسين عمر باسليم اليوم بزيارة تفقدية لمبنى مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن للاطلاع على وضع المبنى بعد الحرب .

وأوضح نائب الوزير ” أن مبنى مؤسسة الثورة الذي يمكن استخدامه لأكثر من غرض اعلامي لما يتميز من مساحة كبيرة , حيث كان جاهز للعمل منذ 2013م الا أن الظروف الأمنية التي مرت بها البلاد بشكل عام أدت الى تأجيل العمل فيه وتعرضه للنهب ومحاولة البسط عليه اكثر من مرة ” .

وأكد ” أن من أولويات الحكومة خلال الفترة القادمة إعادة تأهيل المبنى للاستفادة منه بعد إتخاذ تقييم فني وهندسي ومعرفة التكلفة الاجمالية للاعادة العمل به ” .

وطاف نائب وزير الاعلام ومعه وكيل وزارة الإعلام للشؤون الفنية والإدارية أسامة منصور الشرمي بالمبنى الذي بدء انشاءه في 2009م وتسليمه للإدارة في 2013م والذي يبلغ مساحته الكلية الفين و 25 متر مربع والمكون من ثلاثة ادوار وهنجرين لمشروع مطابع الصحيفة وتفقد الاضرار التي اصابت المبنى من عمليات البسط والنهب .

وأستمع نائب الوزير للحراسة المبنى الذين واجهوا صعوبات كثيرة في حماية المبنى من الجماعات المسلحة والباسطين منذ 2013م إلى الان .