مقاومة تهامة تعزي قائد المنطقة العسكرية السادسة في استشهاد نجله إبراهيم

- ‎فيأخبار إقليم تهامة, أخبار اليمن
إبراهيم أمين الوائلي

بعثت قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة رسالة عزاء ومواساة إلى اللواء الركن أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة في استشهاد نجله إبراهيم وهو يجاهد في سبيل الله تعالى .

وكان إبراهيم أمين الوائلي قد استشهد، يوم الاثنين الماضي، متأثراً بجراحه، التي أصيب بها في قصف لمليشيات الحوثي على المجمع الحكومي في حزم الجوف

نص التعزية : 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ اللواء الركن/ أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة الأكرم

بقلوب يملؤها الإيمان والرضى والتسليم بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ ارتقاء نجلكم إبراهيم شهيدا في ميادين الشرف والعزة والرجولة في محافظة الجوف، وهو يقارع عصابة البغي والإجرام مقبلا غير مدبر..

إن عزاءنا في هذا المصاب اﻷليم أن هذا اﻷسد الهصور قد قضى شهيداً وهو يخوض معركة الكرامة ضد حلف التمرد والبغي والإجرام، ومشاريع الحقد والكراهية والتمزيق.

إن دم الشهيد الزكي ودماء رفاقه اﻷبطال كافة توقد فينا كل يوم روح التضحية والفداء للدفاع والذود عن وطننا الغالي حتى ننال الشهاده، أو يتحقق ليمننا العزة والنصر ، ودحر عصابة الشر والانقلاب والتمرد.

وإزاء هذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لشخصكم الكريم وكافة أهل الشهيد وزملائه ومحبيه، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله في الشهداء، ويلهمكم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون..

قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة.
24/4/2017