حملة اختطافات واسعة تشنها مليشيات الحوثي والمخلوع في ذمار

تهامة برس28 أبريل 2017
حملة اختطافات واسعة تشنها مليشيات الحوثي والمخلوع في ذمار

في إطار مسلسل الاختطافات التي تنشط فيها الجماعة الحوثية في الآونة الأخيرة شنت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح حملة واسعة في مدينة ذمار ” وسط اليمن ” طالت العديد من المواطنين المدنيين.

وقال مصدر محلى أن مليشيات الحوثي والمخلوع كثفت من حملة الاختطافات خلال الأسبوعين الأخيرين، بحالة عشوائية كبيرة توحي بالهوس والذعر.

وأضاف المصدر أن المليشيات اختطفت الشاب ” محمد الذياجي ” والذي يعمل سائق لدراجة نارية، 14 عام، حيث اختطفته من أحد شوارع المدينة بعد صلاة المغرب واقتادته إلى جهة مجهولة.

وتابع المصدر انه خلال اليومين الماضيين تم اختطاف كلا من الشاب ” طلال الخرابي ” 26 عام طالب جامعي، كما تم اختطاف الشاب ” حسين سيلان ” 18 عام والذي يعمل أيضاً سائق لدرجة نارية، تم اقتيادهم إلى سجون سرية في امكان مجهولة.

وفي السياق يتواجد أعداد هائلة من السجناء والمختطفين، يكتظ بها السجن المركزي بمحافظة ذمار الواقع تحت سيطرة ميليشيا الحوثي، 4 أضعاف طاقته الإستيعابية في ظل أوضاع صحية ومعيشية سيئة للغاية ولا انسانية يعانيها السجناء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق