تحضيرية الغد اليمني تهنأ القيادية السياسية وتثمن دور الاشقاء في التحالف العربي لاستعادة الشرعية

مدير التحرير22 مايو 2017
تحضيرية الغد اليمني تهنأ القيادية السياسية وتثمن دور الاشقاء في التحالف العربي لاستعادة الشرعية

هنأت اللجنة التحضيرية لحزب الغد اليمني القيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة الذكرة السابعة والعشرون لتحقق الوحدة اليمنية.

وقالت اللجنة التحضيرية لحزب الغد اليمني في بيان لها ان الوحدة اليمنية مثلت نقطة مضيئة في التاريخ العربي الحديث والمعاصر، وثمرة لنضالات وتطلعات اليمنيين شمالاً وجنوباً.

وأشارت تحضيرية الغد اليمني الى إجماع الشعب اليمني على بناء اليمن الإتحادي الذي يشكل ضماناً حقيقياً للوحدة اليمنية وتصحيح مسارها وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الذي حظي بتأييد محلي وإقليمي ودولي.

وثمنت اللجنة التحضرية لحزب الغد اليمني وقوف الاشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الى جوار الشعب اليمني ودورهم الفاعل في انهاء الانقلاب واستعادة الشرعية.

 

نص البيان:

بيان صادر عن اللجنة التحضيرية لحزب الغد اليمني

بمناسبة الذكرى السابعة والعشرون للوحدة اليمنية يطيب لنا في اللجنة التحضيرية لحزب الغد اليمني أن نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج وإلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي، متمنينا لفخامتكم موفور الصحة والعافية وللشعب اليمني في ظل قيادتكم مزيداً من الأمن والاستقرار والتطور والازدهار، مقدرين ومثمنين دور فخامتكم وجهودكم الجبارة والمخلصة التي تقوموا بها لترميم ما أحدثته مشاريع التمزيق والتفريق قديماً وحديثاً لإعادة رونق وبهاء الوحدة اليمنية التي مثلت نقطة مضيئة في التاريخ العربي الحديث والمعاصر، وثمرة لنضالات وتطلعات اليمنيين شمالاً وجنوباً.

تعود علينا الذكرى ال27 لإعادة تحقيق الوحدة المباركة واليمن تجتاز واحدة من أخطر التحديات التي هددت كينونتها، في ظل ظروف مصيرية بالغة التعقيد تشهدُها البلاد، حيث برزت هذه الفترة محاولات فاشلة تسعى إلى إسناد الانقلابيين في نسف كل الجهود التي بُذلت لتصحيح مسار الوحدة ومعالجة السلبيات والمظالم السابقة.

لقد أجمع الشعب اليمني على بناء اليمن الإتحادي الذي يشكل ضماناً حقيقياً للوحدة اليمنية وتصحيح مسارها وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الذي حظي بتأييد محلي وإقليمي ودولي، بما يؤسس لوحدة قائمة على أساس التوزيع العادل للسلطة والثروة والعدالة الاجتماعية والمساواة، ولا مكان فيه للإقصاء أو التهميش.

كما يسرنا بهذه المناسبة العظيمة أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأشقائنا في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكل أمراء وملوك ورؤساء الدول في التحالف العربي، الذين قطعوا معنا شوطاً كبيراً في معركة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والحفاظ على وحدة اليمن وآمنة واستقراره.

مجددين ثقتنا بالله عز وجل وببطولات أبناء شعبنا الوفي الصامد في تجاوز الأزمات والمحن والصبر والمصابرة في أحلك الظروف، وبأبطال جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية الذي يسطرون أروع البطولات والانتصارات ويصنعون مع أشقائهم في التحالف العربي بدمائهم وأرواحهم انتصارات المجد والعزة والكرامة للوطن على قوى الشر والتخلف الرجعي الإمامي، ويعيدوا مع كل تقدم ميداني الحياة والأمل للشعب اليمني في إقتراب الخلاص من كابوس الانقلاب ومشروعه الطائفي المتخلف.

 

صادر عن اللجنة التحضيرية لحزب الغد اليمني

2017/5/22م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق