نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في بيحان شبوه

- ‎فيأخبار اليمن

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على مستجدات الأوضاع الميدانية في بيحان بمحافظة شبوة وذلك خلال لقائه اليوم قائد محور بيحان قائد اللواء 26 اللواء مفرح بحيبح ونائب قائد المحور العميد الركن علي الكليبي وممثل التحالف العربي النقيب سيار العنزي وبحضور عدد من قادة الوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية في بيحان وعسيلان.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للثوات المسلحة للقادة والمقاتلين الأبطال بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً ببطولات الجيش والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة الأحرار وأدوارهم في دحر الميليشيات الانقلابية.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى التطورات والخطط الهادفة لاستكمال عملية التحرير وما يسطره المقاتلون من بطولات اسطورية في وجه ميليشيا الانقلاب بمساندة من دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد خلال اللقاء على ضرورة تحمل قادة الوحدات العسكرية وقادة المقاومة مسؤولياتهم المنوطة بهم وتكاتف الجهود بما يحقق هدف استكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة.

من جانبهم أكد الحاضرون أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قادرون على تنفيذ المهام والتوجيهات العسكرية وعلى أتم الاستعداد والجاهزية لذلك، معبراً عن تقديره وشكره لما توليه القيادة السياسية من اهتمام ومتابعة مستمرة للأوضاع الميدانية.