محامي المخلوع علي عبدالله صالح يكشف كيف يقوم الحوثيون بخداع الحرس الجمهوري

تهامة برس8 يوليو 2017
محامي المخلوع علي عبدالله صالح يكشف كيف يقوم الحوثيون بخداع الحرس الجمهوري

كشف المحامي الخاص بالرئيس المخلوع علي عبدالله صالح عن قيام مليشيات الحوثي باستدراج مئات من عناصر الحرس الجمهوري المواليين لعلي صالح، وكيف يتم خداعهم وإيهامهم بأنهم ذاهبون إلى المخا ويتم الذهاب بهم إلى أماكن أخرى لأخذ دورات ثقافية خاصة بالحوثيين ومذهبهم .

وقال المحامي محمد المسوري في منشور له في صفحته “فيس بوك ” بعنوان ” أين قادة الحرس الجمهوري ” ؟ ، وكما تابع ” اليوم برس ” حيث قال : “إتصل بي بعد صلاة الجمعة بعض أفراد الحرس الجمهوري من اللواء 30 ، وأبلغوني أن الحوثة يوهمونهم بأنهم سيأخذونهم إلى المخا ، فيأخذوهم على دفعات”.

وأضاف المسوري : ويتضح بأنهم يأخذونهم الى دورات من تلك الدورات في أماكن معينة لن أذكرها حرصا على سلامة الجميع ، وهذه هي الإحداثيات يا أغبياء لو ذكرتها هنا.

وتابع : طبعا وفي تلك الدورات الحوثية ، يتم تعليمهم منهجهم المذهبي الحوثي.

وفي نهاية الدورة يطلبون منهم القسم والبيعة لعبدالملك الحوثي والعهد بالسمع والطاعة له ومن يقبل تصرف له مرتباته ، ومن يرفض يرفضوا صرف مرتباته وكثير رفضوا.

واختتم المسوري منشوره بقوله : أتمنى أن تتحرك قيادة الحرس الجمهوري المخلصة والشريفة أو تستقيل أشرف لها ، فقد زاد هؤلاء عن حدهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق