تحركات رسمية وشعبية لمطالبة الاشقاء في المملكة استثناء العمالة اليمنية… و”الابارة” يحذر من ” تقديم العائدين لقمة سائغة للمليشيات الانقلابية”

مدير التحرير30 يوليو 2017
تحركات رسمية وشعبية لمطالبة الاشقاء في المملكة استثناء العمالة اليمنية… و”الابارة” يحذر من ” تقديم العائدين لقمة سائغة للمليشيات الانقلابية”

ناقش عدد من أعضاء البرلماني المؤيدين للشرعية والمتواجدين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية قضية العمالة اليمنية المتواجدة داخل المملكة على اثر القرارات الأخيرة التي اتخذتها السعودية في اطار تصحيح وضع العمالة الوافدة بتنفيذ حملة (وطن بلا مخالف) وما ترتب على هذا الاجراء من اضرار بالغة انعكست سلبا على وضع المغترب اليمني في ظل الظروف التي تمر اليمن حاليا.

وقال البرلماني اليمني مفضل إسماعيل الابارة ان قضية العمالة اليمنية المتواجدة بالمملكة “حظيت بنقاشات واسعه بين اعضاء مجلس النواب المتواجدين في مدينة جدة حاليا وتم على اثر ذلك توجيه رسالة عاجلة للأخ الرئيس تطالبه بسرعة التحرك لدى الاشقاء في المملكة من اجل استثناء اليمنيين من هذه الاجراءات لا سيما في هذا الظرف الصعب الذي تمر به اليمن”.

وأشاد الابارة في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “تهامة برس” بتفاعل نائب رئيس الجمهورية اللواء علي محسن الأحمر في هذا الجانب من خلال ” تحرير مذكرة عاجلة الى سمو الامير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة الشقيقة .. شرح فيها كل الاسباب المقنعة لمعاناة اليمنيين والتي تستدعي استثناءهم من هذه الإجراءات”.

وأضاف الابارة انه “من الصعب في هذه المرحلة تطبيق الاجراءات عليهم لأننا بذلك نقدم العائدين لقمة سائغة للمليشيات الانقلابية خاصة بعد ان اظهرت هذه المليشيات انها تستعد لفتح معسكرات خاصة لاستيعاب العائدين من المملكة”.

وذكر الأستاذ مفضل الابارة الدور الذي تضطلع به قيادة المجلس الاعلى لإسناد المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بقيادة الاستاذ صخر الوجيه رئيس المجلس عضو مجلس النواب التي خاطبت بدورها سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بهذا الخصوص” منوها الى “تطلعه ان تجد هذه التحركات الرسمية والشعبية الاستجابة السريعة من الاشقاء في قيادة المملكة”.

واثنى الأستاذ مفضل إسماعيل الابارة عضو البرلمان اليمني على دور المملكة في دعم ومساندة الشعب اليمني مشيرا الى “ان ما قدمته وتقدمه المملكة قيادة وحكومة وشعبا من مساندة ودعم غير محدود للشعب اليمني تؤكد انه سيتم بإذن الله الاستجابة لهذا الطلب ليضاف كمكرمة الى مكارم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين”.

 

نص المنشور:

                        موضوع العمالة اليمنية المتواجدة بالمملكة

هي قضية الساعة واهم القضايا التي يجب ان توليها القيادة السياسية والحكومة الشرعية الاهتمام البالغ .. لان الامر يتعلق بمصير الاف اليمنيين.

لقد حظي هذا الموضوع  بنقاشات واسعه بين اعضاء مجلس النواب المتواجدين في مدينة جدة حاليا وتم على اثر ذلك توجيه رسالة عاجلة للأخ الرئيس تطالبه بسرعة التحرك لدى الاشقاء في المملكة من اجل استثناء اليمنيين من هذه الاجراءات لا سيما في هذا الظرف الصعب الذي تمر به اليمن

كما قمنا بالتواصل مع مكتب الاخ الرئيس والنائب ورئيس الحكومة وتفاعل معنا الأخ نائب رئيس الجمهورية مشكورا بتحرير مذكرة عاجلة الى سمو الامير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة الشقيقة .. شرح فيها كل الاسباب المقنعة لمعاناة اليمنيين والتي تستدعي استثناءهم من هذه الاجراءات

الأخ النائب متفائل ونحن كذلك متفائلون بالاستجابة الطيبة من قيادة المملكة لانهم يدركون اكثر من غيرهم اوضاع اليمنيين وانه من الصعب في هذه المرحلة تطبيق الاجراءات عليهم لاننا بذلك نقدم العائدين لقمة سائغة للمليشيات الانقلابية خاصة بعد ان اظهرت هذه المليشيات انها تستعد لفتح معسكرات خاصة لاستيعاب العائدين من المملكة .

كما ان ما قدمته وتقدمه المملكة قيادة وحكومة وشعبا من مساندة ودعم غير محدود للشعب اليمني تؤكد انه سيتم باذن الله الاستجابة لهذا الطلب ليضاف كمكرمة الى مكارم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين.

كما انه تم توجيه مذكرة كذلك لسمو ولي العهد من قيادة المجلس الاعلى لاسناد المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بقيادة الاستاذ صخر الوجيه رئيس المجلس عضو مجلس النواب وانا اتطلع ان تجد هذه التحركات الرسمية والشعبية الاستجابة السريعة من الاشقاء في قيادة المملكة وان ذلك ليس بغريب عنهم في مساندة اليمن واليمنيين.

نسال الله التوفيق والسداد

#مخالفونبلاوطن

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق