… برشلونة يترك ديبالا في حيرة

- ‎فيرياضة

يضع نادي برشلونة الإسباني قائمة بالأسماء البديلة المناسبة لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه نيمار دا سيلفا.

حيث يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات نيمار في صفقة القرن التي ستصل قيمتها إلى 222 مليون يورو حال اتمامها فعليًا.

ويأتي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي في صدارة الأسماء المتداولة لمرافقة مواطنه ليونيل ميسي ولويس سواريز في ثلاثية هجوم البلوجرانا.

لكن صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المقربة من برشلونة أشارت إلى أن برشلونة لم يُبرم بعد أي محادثات مع ممثلي ديبالا، تاركًا اللاعب في شكوك حول مدى رغبة النادي الكتالوني في ضمه.

أما تقارير الصحف الإيطالية بحسب ( فوتبول إيطاليا) فتفيد بأن ديبالا قد يرفض العرض المقدم من برشلونة، لأنه غير متأكد من الدور الذي سيلعبه حال الإنتقال لقلعة الكامب نو، ويرى أنه لن يكون بديلاً لنيمار، كما أن أسلوبه هو أكثر مماثلة لميسي وليس هناك فرصة ان يحل محل مواطنه.

كما أدعت (موندو ديبورتيفو) سابقاً،  أن هناك اتفاق شفهي بين ديبالا والبيانكونيري، أنه يمكن أن يتحرك إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ديبالا سبق وصرح بأن رحيله عن يوفنتوس سيعتمد على موقف النادي حول ما إذا كان يريد بقائه أم لا، ثم يعتمد على رأيه الشخصي، وعلّق بيبي ماروتا المدير التنفيذي للبيانكونيري بأن ديبالا ليس للبيع تحت أي ثمن وطالما اللاعب سعيد بالبقاء سيبقى في صفوف يوفنتوس مادام يرغب بذلك.