أخبار اليمنهامة

ميليشيات الحوثي وصالح تقصف مكتب قناة “يمن شباب” بمدينة تعز (نص البلاغ)

اصدرت قناة يمن شباب الفضائية بلاغ صحفي (صل موقع “ابارة برس” على نسخة منه) اشارت فيه الى تعرض مبنى القناة في مدينة تعز للقصف من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اسفر عن اضرار مادية محملة  جماعة الحوثي والمخلوع صالح المسئولية الجنائية الكاملة مع احتفاظ القناة بحقها في ملاحقتهم جنائيا وقانونيا حتى تتحقق العدالة وينال المعتدون جزاءهم العادل.

نص البلاغ:

مكتب قناة يمن شباب بتعز تقصفه مليشيا الحوثي وصالح

تعرض مكتب قناة يمن شباب في تعز يومنا هذا الأربعاء لقصف من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع أسفر عن اضرار مادية دون وجود إصابات في طواقم القناة ويعد هذا الاستهداف الثاني لمكتب القناة بتعز ضمن سلسلة اعتداءات اقترفتها المليشيات تجاه القناة و منتسبيها

. ففي أواخر مارس المنصرم أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على اقتحام المبنى الرئيسي للقناة في العاصمة صنعاء والتي مازالت تحتله حتى كتابة هذا البلاغ بعد ان قامت بنهب جميع محتوياته وملاحقة عدد من منتسبيها .

كما أقدمت المليشيات خلال 2015 على اقتراف عدد من الاعتداءات تجاه القناة و منتسبيها بعدة محافظات من اغلاق ونهب أو قصف مكاتب و ملاحقات واختطافات وتهديد او محاولات قنص بعض طواقمها حتى وصل جرمهم استخدام مراسلنا بــ ذمار الشهيد عبد الله قابل درعا بشرياً في حادثة جبل هران وقصف منزل المذيع أسامة المليكي بتعز ما اسفر عن استشهاد والدته وجرح والده.

اننا في فضائية يمن شباب لنؤكد استمرارنا في تقديم رسالتنا الإعلامية وتعرية وفضح جرائم مليشيات الحوثي وصالح في كل محافظات اليمن ولن يثنينا عن ذلك ما بلغت او عظمت محاولات هذه المليشيات الظلامية واعداء الحياة عن إطفاء بريق شاشتنا ونقلنا للحقيقة والحقيقة فقط وستبقى القناة ناقلة لمعاناة وانين الضحايا اليمنيين في هذه المرحلة الفارقة في تاريخ اليمن المعاصر.

وختاماً فإننا نحمل جماعة الحوثي والمخلوع صالح المسئولية الجنائية الكاملة وتحتفظ القناة بحقها في ملاحقتهم جنائيا وقانونيا حتى تتحقق العدالة وينال المعتدون جزاءهم العادل قناة يمن شباب الفضائية الأربعاء 11/11/2015م.

بيان قناة يمن شباب

زر الذهاب إلى الأعلى