تعرف على مواعيد ومنافسي الفرق الكبرى بالجولات الافتتاحية لدوري الأبطال

- ‎فيرياضة

انتهت قبل قليل مراسم سحب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أسفرت عن مجموعات متوازنة إلى حد كبير، أقواها المجموعة الثامنة التي تضم فرق ريال مدريد وتوتنهام وبوروسيا دورتموند بالإاضفة إلى فريق أبويل نيقوصيا القبرصي.

إذا كنت من مشجعي إحدى الفرق الكبرى، أو محبًا لمتابعة الكرة الأوروبية بشكل عام، فأنت ولا شك تتوق لمعرفة مواعيد الجولات الافتتاحية لكل فريق من الفرق الكبري بمجموعات دوري الأبطال، والفرق التي ستواجهها تلك الفرق في هذه المواعيد، وهذا ما نعرضه في التقرير التالي..

ريال مدريد..

Image result for ‫ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا 2017‬‎

بطل أوروبا سيستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الفريق الأضعف في مجموعته، حيث سيستضيف فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، على ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من سبتمبر المُقبل، في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة.

توتنهام يصطدم بدورتموند..

Image result for ‫توتنهام ودورتموند‬‎

في مباراة مكررة من الموسم قبل الماضي، وتزامنًا مع لقاء ريال مدريد وأبويل، ستكون هناك قمة أخرى يستضيفها ملعب ويمبلي، حين يلاقي توتنهام الانجليزي نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، مساء الأربعاء الثالث عشر من سبتمبر، في المجموعة الثامنة.

برشلونة وفرصة الانتقام..

Related image

الفريق الكتالوني ستأتيه فرصة الانتقام مبكرًا، حين يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي أطاح به من ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، على ملعب “كامب نو”، مساء الثلاثاء الثاني عشر من سبتمبر، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

مانشستر يونايتد والعودة من بعيد..

Related image

عودٌ أحمد، هكذا يمكن لجماهير فريق مانشستر يونايتد أن تستبشر بعودة فريقها لأمجاد الأوروبية مجددًا، بطل الدوري الأوروبي سيفتتح مشواره بـ”الشامبيونزليج” باستضافة فريق بازل السويسري، والذي يضم بين جنباته الظهير الأيمن المصري عمر جابر، وذلك على ملعب أولد ترافورد، مساء الثلاثاء 12 سبتمبر، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

بايرن ميونخ..

Image result for ‫بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا 2013‬‎

الفريق البافاري سيحاول استعادة رونقه الأوروبي بعد الخروج المذل أمام فريق ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي، وذلك حين يبدأ مبارياته باستضافة فريق أندرلخت البلجيكي، على ملعب اليانز أرينا، مساء الثلاثاء الثاني عشر من سبتمبر، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

إقرأ أيضاً  زوبيزاريتا قد يوجه صدمة قوية لبرشلونة في الميركاتو

نيمار سان جيرمان..

Image result for ‫نيمار مع لاعبي باريس سان جيرمان‬‎

وإلى مدينة سيلتيك الاسكتلندية ستتجه الأنظار، مساء الثلاثاء الثاني عشر من سبتمبر، لمتابعة فريق المدينة حين يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة الأوروبية الأولى للجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه الفرنسي منذ انتقاله إليه قادمًا من فريق برشلونة الإسباني، تزامنًا مع المباراة الأخرى بين فريقي بايرن ميونخ وأندرلخت بالمجموعة الثانية.

تشيلسي يعود بنزهة أذربيجانية..

Image result for ‫تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا‬‎

بطل دوري أبطال أوروبا 2012 سيسعى للحصول مرة أخرى على اللقب الغائب، محملًا بأعباء كونه بطل الدوري الانجليزي، ويفتتح مواجهاته بملاقاة فريق كاراباخ، أول فريق أذربيجاني يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الثلاثاء الثاني عشر من سبتمبر، على ملعب ستامفورد بريدج، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

أتلتيكو مدريد يصطدم بروما..

Image result for ‫توريس وجريزمان وكاراسكو‬‎

في مباراة تبدو متكافئة إلى حد كبير، يستهل فريق أتلتيكو مدريد حملة الصعود إلى النهائي مجددًا عندما يحل ضيفًا على فريق إي إس روما الإيطالي، على ملعب الأوليمبيكو، بالتزامن مع مباراة تشيلسي، مساء الثلاثاء الموافق الثاني عشر من سبتمبر، بالمجموعة الثالثة.

ليفربول وموعد مع الانتقام..

Related image

الفريق الانجليزي الأكثر حصولًا على اللقب الأوروبي سيكون على توقيت مع منافسة جديدة بدوري الأبطال، ويستهلها باستضافة إشبيلية الإسباني، الذي فاز عليه بنهائي الدوري الأوروبي الموسم قبل الماضي، وذلك على ملعب أنفيلد، مساء الأربعاء الموافق الثالث عشر من سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

مانشستر سيتي..

Image result for ‫مانشستر سيتي 2017‬‎

أحد أبرز فرق “البريميرليج” الذي يحافظ دائمًا على التأهل لأدوار متقدمة ببطولة دوري أبطال أوروبا، سيبدأ منافساته هذا الموسم على ملعب دي كويب، حينما يحل ضيفًا على فريق فينورد الهولندي، مساء الأربعاء الثالث عشر من سبتمبر، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة.

نابولي..

Image result for ‫نابولي 2017‬‎

الفريق الإيطالي الذي يقدم الكرة الأمتع في “الكالتشيو” بصحبة مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، سيبدأ مبارياته على ملعب دونباس أرينا، عندما يحل ضيفًا على فريق شاختار دونيستيك الأوكراني، مساء الأربعاء الثالث عشر من سبتمبر، في المجموعة السادسة.

 

عناوين ذات صلة

برشلونة تشيلسي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ليفربول مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يوفنتوس