أليجري يعلق على صدام برشلونة المرتقب والغائب الأول عن المواجهة

- ‎فيرياضة

ظهر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي على خلفية لقاء فريقه غدًا أمام جنوى بالجولة الثانية للكالتشيو، وتطرق للحديث عن مجموعة البيانكونيري بدوري أبطال أوروبا لموسم 2017 / 18، والتي أسفرت عن توجد السيدة العجوز رفقة برشلونة، أولمبياكوس اليوناني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي.
ونشر الموقع الرسمي للفريق، تصريح أليجري، وقال المدرب الإيطالي:” لست قلقاً بشأن مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا،يجب علينا أن نعمل لضمان عبور دور المجموعات”.
وأضاف:”  المحزن عدم تواجد ماركيزيو سنعيد تقييم حالته بعد شهر”. 
حيث أعلن النادي في بيان رسمي أن لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو يعاني من إصابة في الركبة وسيغيب لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع وهو ما يسفر عن غيابه عن مواجهة الذهاب أمام برشلونة والمقرر لها 12 سبتمبر المقبل.
وأردف أليجري:” البدء ضد برشلونة بعيداً عن ملعبنا هو ميزة، فالفوز في تلك الحال يزيد من فرصنا للعبور للدور القادم”.
وتابع:” مبارياتنا خارج الأرض أمام أوليمبياكوس وسبورتنج لشبونة ستكون محورية في تأهلنا إلى دور الـ16 في دوري الأبطال”.
أليجري تطرق اللحديث كذلك عن مواجهة جنوى موضحًا أنه لم يحسم بعد موقفه من البدء بالوافد الجديد دوجلاس كوستا أم لا.
وعلّق على مواجهة الغد:” جنوى خطرين على أرضهم ولكن علينا أن ندخل التوقف الدولي بفوز، اللاعبين الجدد يتأقلمون بشكل جيد. بنتانكور بإمكانه أن يكون اكتشاف هذا الموسم”.
وأشار أليجري إلى أن هناك شكوك تتعلق حول استمرار أسامواه رفقة البيانكونيري:” أسامواه ينظر في مستقبله مع النادي في الفترة القادمة”.
وبشأن دفاع الفريق أضاف:” هذا موسم كبير بالنسبة لدانييلي روجاني، لدينا أربعة لاعبين في قلب الدفاع وكل منهم سيلعب دوره”.

جدير بالذكر أن يوفنتوس واجه برشلونة في النسخة الماضية لدوري الأبطال، وتمكن من إقصاءه من دور ربع النهائي بعدما تغلب عليه بثلاثية دون رد.