أنشيلوتي: نوير جاهز أمام فيردر بريمن

- ‎فيرياضة

 أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عودة الحارس مانويل نوير للمشاركة مع الفريق، وجاهزيته غدًا أمام فيردر بريمن بالجولة الثانية من البوندسليجا.

 

وغاب نوير عن البافاري، بسبب الإصابة التي تعرض لها في القدم، خلال مواجهة ريال مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “نوير جاهز للمشاركة أمام بريمن، بالإضافة إلى تياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز”.

 

وعن رأيه في قرعة دوري الأبطال التي أوقعت فريقه مع باريس سان جيرمان، أندرلخت، سيلتك: “المجموعة صعبة بالتأكيد، ولكننا قادرون على التعامل مع هذه الفرق”.

 

وحول مستقبل البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز والذي تلقى عدة عروض مؤخرًا للرحيل: “إذا استمر معنا سأكون راضيًا بهذا القرار، أما إذا رحل عن الفريق فلا مشكلة في ذلك”.

 

وعن الكولومبي خاميس رودريجيز، علق قائلًا: “لقد تدرب منفردًا، وسيتم حالته البدنية الإثنين المقبل، وسنقرر هل سينضم لمنتخب بلاده أم لا”.

 

وتابع: “لا يوجد سوى خوان بيرنات وخاميس غير جاهزين وباقي الفريق في أتم جاهزيته والمجموعة ستكون قوية جدًا، وغدًا سنكون أفضل مما كنا عليه في مواجهة باير ليفركوزن الماضية “.

 

وعن احتمالية حسم صفقات جديدة خلال الأيام المقبلة، أجاب أنشيلوتي: “سوق الانتقالات لازال مفتوحًا حتى 31 أغسطس”.

 

واختتم: “الاعتماد على الفيديو؟ إنها أمر هام لكرة القدم”.