كونتي مندهش بسبب هازارد ويعلق على قرعة الأبطال

- ‎فيرياضة

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة أمام نظيره إيفرتون يوم الأحد المقبل بالجولة الثالثة للبريمرليج، وتحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي في تصريح حول المواجهة، وعلّق على قرعة دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن تواجد تشيلسي بمجموعة واحدة رفقة أتليتكو مدريد الإسباني، روما الإيطالي،و كارباكا اغدام.
وفي تصريح نشرها الموقع الرسمي للبلوز، وصحيفة ” ديلي إكسبريس” البريطانية قال كونتي حول مدى جاهزية لاعبيه:” أعتقد أن اللاعب الوحيد الذي ليس بكامل الجاهزية هو هازارد، إنه يتحسن، وسيلعب اليوم مع فريق دون 23 عامًا لكنه ليس جاهزاًبشكل كامل بعد”.
وقد تم استدعاء هازارد لقائمة المنتخب البلجيكي لمواجهتي جبل طارق واليونان بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، الأمر الذي سبب انزعاجًا لكونتي وعلّق:” أنا مندهش من القرار، أحترم قرار المدرب، لكن إذا كان هازارد غير جاهزًا لن يشارك، هذا سبب عدم مشاركته معنا”.
وبشأن موقفه من دييجو كوستا مهاجم الفريق أضاف:” لا جديد”.
وفيما يتعلق بتحركات تشيلسي في سوق الانتقالات أوضح كونتي:” بالنسبة لي ما يهم مواصلة العمل وتحسين الفريق واللاعبين، وبالتأكيد الإدارة تحاول بجدية أن تقدم تعزيزات للفريق”.
وأشاد كونتي بلاعبه ألفارو موراتا:” موراتا يتحسن كثيرًا، هو وباكايوكو أمام دور جديد وهذا أمر ليس بالسهل، علينا أن نتفهم هذا التغيير”.
وحول قرعة دوري أبطال أوروبا والسفر لأذربيجان لخوض واحدة من المواجهات بالمسابقة أضاف المدرب الإيطالي:” مجموعة صعبة، لكن حين تلعب بمثل هذه المسابقة يجب أن تتوقع اللعب ضد أصعب الفرق وأقوى الفرق في أوروبا، وبالنسبة لرحلة أذربيجان هي طويلة ولكن يجب أن نواجه مثل هذه الظروف وسنقوم بذلك”.
وأشاد كونتي بواين روني الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد المنتقل لصفوف إيفرتون:” لقد لعب بشكل جيد جدًا بالأمس، شاهدت المباراة وكان يجري كثيرًا منذ بداية المباراة حتى النهاية، من الرائع رؤية لاعب مثل روني بهذا الشكل، إنه رمزٌ لكرة القدم بشكل عام وقراره بالإعتزال الدولي مؤسف قليلًا، قد فكر كثيرًا وإتخذ قراره وعلينا احترام ذلك. إنه ملتزم تمامًا مع إيفرتون وأعتقد أن كومان سعيدٌ جدًا بذلك”.