جوارديولا يوجه رسائل مباشرة لميسي ومبابي وسانشيز

- ‎فيرياضة

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي رسائل مباشرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي، وأليكسيس سانشيز جناح أرسنال، في ظل تكهنات الصحف برغبة السيتزنز في التعاقد مع الثلاثي.
وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده بيب للحديث عن لقاء فريقه غدًا أمام بورنموث، كما علّق على قرعة دوري الأبطال التي أسفرت عن تواجد مانشستر سيتي بمجموعة واحدة رفقة نابولي الإيطالي، شاختار دونيستك، و فينورد الهولندي.
ونشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي تصريح بيب وقال بشأن خطته للقاء الغد:” ميندي سيُسافر ولكن لا أعلم اذا ما كنت سأدفع به أم لا، ووكر لا يستطع المشاركة، غوندوغان سيخوض مباراة بالفريق الثاني، وبالنسبة للظهير الأيمن أعتقد سأبدأ بدانيلو”.
وبسؤاله عن الثلاثي ميسي، مبابي، وسانشيز أجاب بيب بوضوح:” حُلمي أن يُنهي ميسي مسيرته في برشلونة، أما مبابي فهو موهبة سيُحدد مستقبله، وسانشيز هو لاعب لآرسنال، كما هو الحال لمبابي في موناكو ايفانز في ويست بروم، عليك أن تسأل سانشيز عن مستقبله وليس أنا”.
جوارديولا أشاد أيضًا بفريق نابولي الإيطالي ولاذي يواجهه بدوري الأبطال:” أنت تتوقّع فريقين قويين في المستوى الاول والثاني ولكن نابولي؟ برأيي هو أحد أفضل ثلاثة فرق في أوروبا الآن، نحن سنُواجه الفريق الذي يلعب أفضل كرة قدم في إيطاليا، أنا لا أتكلم عن الفوز بل عن طريقة اللعب “.
المدرب الإسباني علّق كذلك على استدعاء ديفيد فيا لاعب نيويورك سيتي لقائمة منتخب اللاروخا، والذي لم يشارك مع منتخب بلاده إسبانيا منذ عام 2014 :” أنا سعيد بعودة ديفيد فيا لقائمة المنتخب الإسباني مرة أخرى”.
وأختتم جوارديولا مؤتمره مشيدًا بفريق بورنموث:” بورنموث فريق لديه الرغبة في تقديم كرة قدم، لديهم مدير فني جيد، بدأوا الموسم بخسارتين ولكن هذا يحدث في كرة القدم”.