أمين عام مجلس الوزراء يبشر بضخ الوقود لجميع محطات الكهرباء وصرف راتب شهرين لأبناء القوات المسلحة والأمن بعدن

- ‎فيأخبار اليمن

 

أكد أمين عام مجلس الوزراء الاستاذ/ حسين منصور أنه سيتم خلال الساعات القادمة ضخ الوقود الى جميع محطات الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال منصور في تصريح صحافي : بانه وبناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية، وجه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بتوفير كميات كبيرة من الوقود لتلافي أي أنقطاعات قد تحدث في المستقبل”.

وأضاف أمين عام مجلس الوزراء”ان الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية..على الدولة أدت إلى وقف تصدير النفط التي يعتمد عليها الاقتصاد اليمني بنسبة 75‎ بالمائة “.

وأشار الى أن الحكومة نجحت في تحسين من مستوى الخدمات في المحافظات المحررة..وصرف مرتبات الموظفين المدنيين والمتقاعدين، وكذلك صرفت مرتبات اربعة اشهر للجيش والأمن رغم شحة الموارد..لافتاً الى انه وفي الايام القليلة القادمة سيتم صرف راتب شهرين لأبناء القوات المسلحة والأمن بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ،مع استمرار صرف مرتبات المدنيين والمتقاعدين.

واكد منصور أن الحكومة برئاسة الدكتور /احمد عبيد بن دغر ستواصل كافة الجهود في سبيل تطبيع الاوضاع وحفظ الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة ولن تسمح باقلاق السكينة العامة..أو استهداف المقرات الحكومية وتعطيلها عن أداء وظائفها في خدمة الوطن والمواطن.