(عباس) المندس..!!

- ‎فيكتابات

منشوره يدل على أنه مندس في وسط الجيش الوطني..ويعمل ضمن مجموعة تصنع الدسائس بين الضباط وألافراد..بهدف خلق أنشقاقات وأختلافات..وزرع الضغائن والاحقاد بين الجيش الذي انشئ على أسس وطنية وحقق أنتصارات في كل ميادين الفداء والتضحية والحق الهزيمة المتتالية بقوى الظلال الحوثية.

عباس الضالعي..واحد من تلك العناصر التي تعمل لصالح قوى الظلام والظلال..والدليل وأضح للجميع من خلال منشوره الاخير..الذي تضمن جملة أتهامات لاشرف رجال وأبطال في الجيش الوطني..كانوا ومازالوا يؤمنون بمبادئ وقيم وطنية وأنسانية..ويبذلون كل ما بوسعهم من أجل مواصلة نضالهم وعطائهم في سبيل تحقيق الانتصار على مليشيات الانقلاب الحوثية.

العجيب أن هذا صانع الدسائس المدعوا (عباس محمد) يتناسى بإن المقدشي وكل قادة المناطق والوحدات العسكرية..لديهم قناعات كاملة بان الوطن( أرض وأنسان) هو الاهم والاسمى..وفوق كل أعتبارات مناطقية او حزبية..او مصالح شخصية كانت..وعلى ذلك نجد أن الضباط والجنود يتحلون بنفس هذه الروح.

(عباس المندس) يسعى جاهدآ الى زرع الدسائس..بكل الوسائل والطرق..بل أنه يمعن هذا المريض الاساءة لابطال يصنعون المستحيل في سبيل خدمة وطنهم وأمتهم..بالامس نجدهم في كل خطوط التماس يواجهون الانقلابيين بكل شراسة وأستبسال..واليوم وغدآ سنجدهم يقاتلون كذلك وبنفس الحماس والروح القتالية العالية..وهكذا هم الابطال الحقيقيون يعيشون شامخي رؤسهم لله وللوطن.

المقدشي وأبطال الجيش الوطني..جميهم ولائهم لله وللوطن اولآ وأخيرآ..في حين نجد عناصر ولائها دومآ وابدآ ( لإم شيخ) أو لهذه القبيلة أو تلك الجماعة أو هذا الحزب..وعباس آحد هذه العناصر المندسة والبعيضة المريضة الحاقدة..فعباس يريد أرضاء هذا الشيخ..على حساب سمعة ونزاهة ووطنية أبطال عظماء وهبوا وقتهم وجهدهم..في سبيل عزة وكرامة وطن وشعب.

نسج خيالك المريض(ياعباس المندس) أوهام ومؤمرات..ومخاطر أمنية..بينما حقيقة الامر أنت وأمثالك من تشكلون الخطر من خلال منشوراتكم القبيحة كقبح أشكالكم وأعمالكم الشيطانية..أنصحك ياعباس أن تذهب الى طبيب مصحة نفسية..ستكتشف حتمآ أنك مريض.