نتيجة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم 17 سبتمبر 2017

- ‎فيرياضة
ارسنال وتشيلسي

انتهت مباراة القمة والديربي اللندني بين أرسنال وتشيلسي، بتعادل الفريقين بنتيجة سلبية في الدوري الانجليزي البريمير ليج ديربي العاصمة لندن الذي اقيم على ارض ملعب تشيلسي.

ملعب ستامفورد بريدج استضاف اليوم قمة الدوري الانجليزي الممتاز بين الارسنال وتشيلسي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة الساعة الثانية والنصف قبل العصر بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

نتيجة مبارة تشيلسي وارسنال صفرية، حيث اهدر الفريقان العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة الاول والثاني، ليحصل كل فريق منهما على نقطة.

مباراة اليوم وديربي لندن اليوم أقيمت ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي بريمير ليج، والذي كان يحتل قبلها تشيلسي المركز الثالث برصيد 9 نقاط، في المقابل كان يحتل ارسنال المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط فقط.

وبعد هذه النتيجة السلبية اصبح تشيلسي برصيد 10 نقاط في نفس المركز الثالث مؤقتاً، بينما ارتفع رصيد ارسنال من النقاط إلى 7 في نفس  المركز الثاني عشر مؤقتاً.

وفي البث المباشر نقلت قناة بي ان سبورت كالعادة استوديو تحليل قبل مباراة تشيلسي وارسنال واستضافت ابرز المحللين الرياضيين، واستمر التحليل بعد نهاية الشوط الاول وبعد نهاية المباراة لمتابعة كل تفاصيلها واحداثها.