رئيس الجمهورية يعين العميد المحمودي مديرا لشرطة تعز والأخير يقول هناك وعود حقيقية بتغير الأوضاع

- ‎فيأخبار اليمن

أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس ، قراراً قضى بتعيين، محمد عبدالله ابراهيم المحمودي، مديراً عاماً لشرطة محافظة تعز .
 
وجاء القرار رقم 113 لسنة 2017 بتعيين العقيد محمد عبدالله ابراهيم المحمودي مديرا عاما لشرطة تعز ويرقى لرتبة عميد.
 
وفي هذا السياق قال العميد محمد المحمودي لـ” الموقع بوست” إن القرار كان قد اصدر في الـ 15 من اغسطس العام الجاري وانا كنت رافض القرار وذلك لشروط محددة لكي نستطيع أن نتحمل هذه الامانة الثقيلة، وهذه الشروط هي الحدود الادنى لإعادة الجهاز الأمني للعمل لإعطائي فرصة ولو حتى عشرة في المائة للنجاح كي أوفي بأي التزام تجاه أهلي واخواني في تعز.
 
وأضاف المحمودي، تم التخاطب مع الحكومة الشرعية، وكنا اليوم في اجتماع مع الحكومة وتدارس الوضع الأمني وماذا يحتاج، مشيرا إلى أن هناك وعود حقيقية من الحكومة بأن اوضاع تعز ستتغير وأن سيتم دعم الجهاز الأمني.
 
جدير بالذكر أن العميد المحمودي كان يشغل منصب القائم بأعمال  مدير عام شرطة محافظة تعز منذ 20 يونيو العام الجاري بعد وفاة مدير عام شرطة تعز العميد محمود عبدالرزاق المغبشي في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مرير مع المرض .
 
والمحمودي هو أحد ابناء مديرية مشرعة وحدنان، ويعتبر أحد القادة العسكريين في محافظة تعز حيث كان قائد عمليات تحرير الكشار والمحرس وحدنان ومشرعه بجبهة صبر بتعز.