مفاجأة.. مباراة برشلونة ولاس بالماس في الكامب نو بدون جمهور

تهامة برس1 أكتوبر 2017
مفاجأة.. مباراة برشلونة ولاس بالماس في الكامب نو بدون جمهور

اظهرت الصور الواردة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية ان ملعب مباراة برشلونة ولاس بالماس “الكامب نو” خالي من المشجعين، حيث تقام المباراة بدون جمهور.

واعلنت مصادر اعلامية في برشلونة الان ان مباراة برشلونة ولاس بالماس المقرر اقامتها اليوم الساعة الخامسة والربع على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، ستقام بدون حضور الجمهور.

وعلى الرغم من طلب نادى برشلونة رسمياً من الاتحاد الإسبانى تأجيل مباراة الفريق الكتالونى أمام لاس بالماس، عقب الاجتماع العاجل الذى عقدته إدارة النادى صباح اليوم، بعد الاشتباكات العنيفة التى دارت اليوم فى مدينة برشلونة بين المطالبين بانفصال إقليم “كتالونيا”، والشرطة الإسبانية على هامش الاستفتاء المقام اليوم لتحديد مصير الإقليم، إلا أن الاتحاد الإسبانى لم يحدد موقف المباراة حتى الآن.

ووصلت أعداد كبيرة من الشرطة الإسبانية إلى ملعب “كامب نو”، كما يتواجد أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة داخل الملعب، ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثانى، فيما يأتى لاس بالماس فى المركز 17 برصيد 6 نقاط فقط.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق