الفريق علي محسن الاحمر يتصل بمحافظ حضرموت “تفاصيل”

- ‎فيأخبار اليمن
علي محسن الاحمر

أجرى الفريق علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية الفريق، اليوم الثلاثاء اتصالاً هاتفياً ، بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،للاطلاع على المستجدات والجهود التي تبذلها السلطة المحلية والوحدات العسكرية في تلبية متطلبات المواطنين وتأمينهم.

وأشاد نائب الرئيس بجهود السلطة المحلية والمسؤولين في مديريات الساحل والوادي والصحراء بقيادة محافظ المحافظة..مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية بمحافظة حضرموت وبتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المحافظة بما يؤسس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم ومنها إقليم حضرموت.

وأكد الفريق الأحمر خلال الاتصال بأن الشرعية مع كافة أبناء الشعب اليمني ماضون في استعادة الدولة اليمنية من ميليشيا الانقلاب.

من جانبه أطلع محافظ حضرموت نائب الرئيس على المستجدات والقضايا والهموم المرتبطة بالمحافظة ودعم قيادة الشرعية الكبير لتلبية احتياجات أبناء حضرموت..مؤكداً أن السلطة المحلية ومختلف الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية تبذل قصارى جهدها في استتباب الأمن وتطبيع الأوضاع والتوجه للبناء والإعمار.

وعقد محافظ حضرموت اليوم لقاء بأعضاء المكتب التنفيذي في مدينة سيئون خلال زيارة هي الثانية له إلى المدينة التي تقوم المنطقة العسكرية الأولى بتأمينها