أفراد لواء النخبة في صعدة يرفعون حالة الجاهزية والاستعداد القتالي

مدير التحرير31 أكتوبر 2017
أفراد لواء النخبة في صعدة يرفعون حالة الجاهزية والاستعداد القتالي

حث قائد لواء النخبة التابع لقيادة محور صعدة، والمنطقة العسكرية السادسة، العميد علي أحمد الكينعي، أفراد اللواء على المضي وتحقيق المزيد من الانتصارات على المليشيا الانقلابية.

وتم مؤخرا تعيين العميد علي الكينعي قائدا للواء النخبة، التابع لمحور صعدة، بدلا من العميد محمود البركاني، وذلك في أطار تعزيز الدور الفاعل للمحور في مواجهة الانقلاب.

وثمن الكينعي في كلمة له القاها بعد تسلمه اللواء الدور الكبير الذي بذله قائد اللواء السابق العميد محمود البركاني، في سبيل تجهيز واعداد اللواء لمواجهة المليشيا الانقلابية.

وحث الكينعي مخاطبا افراد اللواء على الرفع من جاهزيتهم والاستعداد لمباشرة العدو المتمثل بمليشيا الانقلاب، من أجل الوصول الى الاهداف المرسومة والانتصار على العدو.

ووجه قادة الكتائب في اللواء بتذليل كافة الصعاب امام أفراد اللواء، كما حث أفراد اللواء ايضا على الالتزام بأوامر قياداتهم.

وفي ختام كلمتة تقدم بالشكر الجزيل لقيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهوريه ونائبة وايضا قيادة التحالف العربي ممثلة بالملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهدة الامير محمد بن سلمان مقدرا جهودهم المبذولة في سبيل دحر الانقلاب واعادة الامن والامان للشعب اليمني اللذي يعاني من ظلم المليشيا الانقلابيه والتعسف الذي تمارسه تجاه الشعب اليمني.

سبتمبرنت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق