“بن دغر” يؤكد على مضي الحكومة في استأصال بؤر الإرهاب والتطرف

مدير التحرير5 نوفمبر 2017
“بن دغر” يؤكد على مضي الحكومة في استأصال بؤر الإرهاب والتطرف

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر أن الحكومة ماضية في استأصال بؤر الإرهاب والتطرف وستعمل على تجفيف منابعه.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه رئيس الوزراء اليوم الاحد مع القائم بأعمال محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد سالمين، للاطلاع على تفاصيل الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى البحث الجنائي في مديرية خور مكسر.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة رفع الحس الأمني ومطاردة الخلايا الإرهابية التي تحاول العبث بأمن واستقرار المواطن، مشدداً على أن هذه العمليات لن تثني الحكومة في القضاء على هذه الخلايا ومطاردتها أينما وجدت.

وبحسب وكالة سبأ فقد دعا الدكتور بن دغر أبناء عدن وباقي المحافظات إلى ضرورة التكاتف والتعاون والوقوف إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونبذ العنف والتطرف والإرهاب للوصول بالوطن إلى بر الأمان ومواجهة كل من تسول له نفسه بالنيل من أمنه واستقراره.. لافتاً إلى أن مواجهة الإرهاب مسؤولية مشتركة على الجميع وتبدأ من الأسرة والمسجد والمدرسة.

من جانبه أكد القائم بأعمال محافظ عدن أن قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لن تألوا جهداً في القيام بواجبها المنوط بها مهما كانت العوائق والظروف، وأن الوطن يستحق التضحية من قبل الجميع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق