غارات جوية تقتل وتصيب مئات الحوثيين في معسكر تدريبي شمال صنعاء

تهامة برس24 نوفمبر 2017
غارات جوية تقتل وتصيب مئات الحوثيين في معسكر تدريبي شمال صنعاء

قُتِل أكثر من سبعين حوثياً وجرح عشرات آخرين إثر غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الاثنين الماضي على معسكر “أنجر” التدريبي التابع للمليشيات الحوثية في وادي ظهر بمديرية همدان شمال العاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر محلية “للمركز الإعلامي لمقاومة صنعاء” أن قتلى المعسكر ينتمون لمحافظات صنعاء وعمران وصعدة ومن بينهم القيادي الحوثي أحمد حسين المسعودي الذي دفن يوم الأربعاء في وادي ظهر، فيما تحاول المليشيات إخفاء عدد الضحايا وتشييعهم بشكل فردي وتقول لأهاليهم إنهم قتلوا في جبهتي نهم وتعز

وأوضحت أن أعداداً من جثث المسلحين تم نقلها على متن أطقم مغطاة اتجهت نحو العاصمة صنعاء فيما نقلت سيارات الإسعاف أعدادا من الجرحى، حيث استقبل المستشفى العسكري الذي تفرض عليه المليشيات الحوثية حراسة مشددة عشرات من القتلى والجرحى بعد الغارات التي شنها الطيران على المعسكر.

وكانت المليشيات الحوثية قد استحدثت معسكرات تدريبية في عدد من مديريات محافظة صنعاء تقوم فيها بتدريب مقاتليها قبل إرسالهم إلى جبهات القتال في عدد من المحافظات اليمنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق