اليونايتد يقلب الطاولة على سسكا موسكو ويتأهل في الصدارة

بلقيس احمد6 ديسمبر 2017
اليونايتد يقلب الطاولة على سسكا موسكو ويتأهل في الصدارة

تأهل فريق مانشستر يونايتد الى دور الـ16 من دوري الأبطال , عقب قلب تأخره الى فوز أمام نظيره فريق سسكا موسكو بنتيجة 2-1 في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع مان يونايتد رصيده الى 15 نقطة في صدارة المجموعة الأولى , بينما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 9 نقاط في المركز الثالث وقد ودع البطولة .
 
لم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص بين الفريقين , خاصة من جانب سسكا موسكو الذي حاول العودة الى مناطقه وتأمين منطقة الجزاء وأغلاق المساحات على لاعبي اليونايتد , في حين شهدت الدقيقة ” 4 ” أول فرصة خطيرة لصالح فريق مانشستر يونايتد عن طريق راشفورد الذي سدد كرة رائعة ولكن الكرة في القائم الايسر لمرمى الضيوف .
 
وفي الدقيقة ” 12 ” سدد لاعب سسكا موسكو دزاجوف كرة قوية ولكن روميرو تصدى لها بثبات , وفي الدقيقة ” 15 ” كاد فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف أول عن طريق راشفورد بعد كرة من ماتا ولكن الحارس أنقذ مرماه من هدف محقق , وفي الدقيقة ” 20 ” أهدر اليونايتد فرصة سانحة للتسجيل عن طريق لوك شو في المرة الأولى ثم لوكاكو في الثانية .
 
سدد لاعب سسكا فيتينهو كرة قوية ولكنها فوق العارضة بقليل للحارس روميرو في الدقيقة ” 26 ” , وثم استمرت محاولات الفريقين لكن دون خطورة حقيقية , قبل أن يسجل فريق سسكا هدف أول في الدقيقة ” 45 ” عن طريق اللاعب ( الان دزاغويف ) بعد عرضية من فرنانديز وتسديدة من توسيتش ثم أرتطمت في الان وسكنت الشباك , لينتهي الشوط 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , دخل فريق مانشستر يونايتد بقوة باحثاً عن هدف التعديل , حيث أطلق راشفورد كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى , ثم كاد سمولينج أن يسجل التعادل لكن رأسيته بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 55 ” , في حين أطلق بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مدافع سسكا موسكو بريزيفتسكي أبعد الكرة عن مرماه .
 
وفي الدقيقة ” 63 ” إستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( روميلو لوكاكو ) , وذلك بعد كرة طولية من بول بوجبا حولها النجم البلجيكي في الشباك , ثم سجل مانيونايتد هدف ثاني عن طريق ( ماركوس راشفورد ) في الدقيقة ” 66 ” وذلك بعد كرة من ماتا قبل ان يضع الكرة بتسديدة رائعة في الشباك , ليتقدم مان يونايتد 2-1 .
 
أجرى مدرب اليونايتد تبديل أول بخروج هيريرا ودخول سكوت ماكتوميناي في الدقيقة ” 67 ” , ثم أجرى مورينهو تبديل ثاني بخروج قالنسيا ودخول اللاعب الشاب توانزيبي في أول مشاركة له في دوري الأبطال , ثم خرج لوكاكو ودخل بدلاً منه مارسيال , مرت بعدها الدقائق وسط محاولات من كلا الفريقين ولكن دون خطورة حقيقية , لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 2-1

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق