طيران التحالف العربي يشن غارات جوية على مواقع وتعزيزات المليشيات جنوب مدينة الحديدة وحيس والجراحي

مدير التحرير17 ديسمبر 2017
طيران التحالف العربي يشن غارات جوية على مواقع وتعزيزات المليشيات جنوب مدينة الحديدة وحيس والجراحي

قال سكان محليون بانهم سمعوا 4 انفجارات هزت جنوب مدينة الحديدة ، وتشير الانباء الاولية بأن مقاتلات التحالف العربي شنت 4 غارات جوية مستهدفة تعزيزات كانت متجه نحو منطقة الدوار والمنصة والمدخل الجنوبي لمطار الحديدة.

وافاد شهود عيان عن هروع سيارات واطقم مليشيات الحوثي بعد استهدافها وإشتعال النيران فيها ، ونقلت مصادر طبية بأن قتلى وجرحى تم ايصالهم الى المستشفى العسكري ، قبل ساعتين من الآن ، قادمة من جنوب الحديدة.

وفي مديرية حيس استهدفت غارات جوية منطقة البغيل بالمديرية قبل قليل ، كما استهدفت اطقم في الخط الرئيسي بين الجراحي – حيس .

وفي مديرية الجراحي لقي 10 من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرين ، واضاف شهود عيان بأن مقاتلات التحالف استهدفت مقاتلين حوثيين كانوا مع اطقمهم تحت إحدى الأشجار بالقرب من نقطة أمنية عند المدخل الشمالي لمدينة الجراحي.

من جانب اخر قال مصدر طبي ان قتلى وجرحى من الحوثيين بينهم أربعة أشخاص تفحمت جثتهم إثر قصف الطيران الذي أستهدف تجمعاً للحوثيين بالقرب من منصة 22 مايو في مدينة الحديدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق