“المعمري” يرحب بقرار رئيس الجمهورية ، ويوجه رسالة هامة لأبناء محافظة تعز

مدير التحرير25 ديسمبر 2017
“المعمري” يرحب بقرار رئيس الجمهورية ، ويوجه رسالة هامة لأبناء محافظة تعز

رحب محافظ محافظة تعز الاسبق علي محمد المعمري بقرار رئيس الجمهورية الذي قضى بتعيين محافظا جديدا لمحافظة تعز.

ووجه المعمري بهذا الصدد رسالة الى ابناء محافظة تعز جاء فيها:

أبنائي وإخواني وأهلي الكرام في تعز الصامدة :
كانت تعز بالنسبة لي بيتا ووطنا وعائلة كما ستظل إلى الابد .
تعز كما يفهمها ويريدها ابناؤها كانت وستظل خيارا وطنيا ومشروعا متجاوزا للجغرافيا وقلعة للصمود وميدانا للشموخ ومصنعا للابطال وساحة للحرية .
كنت مع تعز وهي تصنع الثورة ، وكنت معها وهي تقاوم جحافل الانقلاب ، وكنت معها محاصرة ، وصامدة وكنت معها ،وهي تحرر ارضها ، شبرا شبرا وذراعا ذراعا وكنت معها وهي تنتصر وتعيد المؤسسات وتنتصر للدولة .
بذلت الوسع بما تيسر من الطاقة والجهد والامكانيات ، نجحت واخفقت ، اقدمت وتراجعت ، أصبت واخطأت كما يفعل كل البشر .
إنه يوم سعيد بالنسبة لي ولعائلتي فلم يكن هينا علي أن أسمع صراخ مدينتي ومحافظتي وأقف مكتوف اليدين في منصب لم يمنحنى إلا الكثير من الأرق وعذابات الضمير .
ولكن تعز كانت وستظل بالنسبة لي أكثر من مكان للميلاد واوسع من مدينة للسكن .
الشكر للقيادة السياسية على تفهمها للظروف وتقديرها للموقف ونؤكد اننا سنبقى في خدمة الشرعية وفي صفها الثابت لدحر الانقلاب واستعادة الدولة وستظل خدمة تعز وابنائها وحمل قضيتها الوطنية همنا الاول وهدفنا الذي لن نحيد عنه ابدا .
سنكون مع تعز ومع كل جهد يصب في خدمة تعز ويعزز مسيرتها نحو استكمال التحرير وترسيخ مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات للمواطنين في هذه المحافظة التي عانت كثيرا ونزفت كثيرا .
أحيي كل أبناء المحافظة بكل فئاتهم وأطلب من الجميع غفران التقصير ،وأتمنى للقيادة الجديدة النجاح والتوفيق في خدمة المحافظة وأبنائها الصامدين .

*أخوكم : علي محمد المعمري*

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق