العميد “أبكر” يؤكد: ايام المليشيا باتت معدودة وتهديدها بمصادرة الأموال لن يثنينا عن مواصلة معركة التحرير

مدير التحرير27 ديسمبر 2017
العميد “أبكر” يؤكد: ايام المليشيا باتت معدودة وتهديدها بمصادرة الأموال لن يثنينا عن مواصلة معركة التحرير

أكد العميد الحسن بن علي أبكر عضو مجلس الشورى اليمني أن التعميم الصادر من مليشيا الحوثي بمصادرة أموال وممتلكات نحو الف ومائتين من المواطنين والشخصيات السياسية وغيرها والمؤسسات المختلفة لن تثني اليمنيين عن معركتهم , ولن توقف المقاومين الذين اختاروا طريق النضال مضحين بكل شيء في سبيل كرامتهم وحريتهم.

وقال العميد أبكر في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رصده “تهامة برس” ” منذ ثلاثة اعوام , ومليشيا الحوثي تنهب البلاد والعباد , الاموال العامة والخاصة , المعسكرات والمدارس , المستشفيات وحتى اراضي المقابر والاوقاف , دون استثناء , لم يعد هناك مواطن الا ونهبت ليس أمواله فقط وحساباته وانما حتى لقمة عيشه , صادرتها من فمه “.
واضاف العميد أبكر : ” أن من اختار طريق المقاومة وخرج مجاهدا بنفسه لن يعز عليه أن يصادر ماله , ولن يكون سببا لعودته , فلن تكون مثل هذه الاجراءات غير القانونية الا بمثابة مسمار آخر في نعش هذه المليشيا “.

وأكد العميد الحسن أبكر  ان “الشعب عازم على استئصالها , ولن يستسلم , وسيواصل معركة الخلاص منها , مضحيا في سبيل كرمته وحريته بكل شيء , فلا شيء أهم من الدين والعرض والكرامة, الذين استهدافهم الحوثيون بشتى السُبٌل”. 

وتوعد ابكر المليشيا قائلا إن “ايامها باتت معدودة وأن مصيرها الحتمي النهاية حيث ستوأد انتفاشتها , مضيفا ” سيجرف طوفان الشعب كل غطرستكم وجرمكم الى غير رجعة , وإن غدا لناظره لقريب “.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1445857485525527&id=100003038697741&pnref=story

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق