الجيش الوطني يداهم مزرعة في الحديدة ويغنم اسلحة ومعدات عسكرية

مدير التحرير31 ديسمبر 2017
الجيش الوطني يداهم مزرعة في الحديدة ويغنم اسلحة ومعدات عسكرية

شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اقليم تهامة باسناد جوي من طيران التحالف العربي هجوما مباغتا على  أحدى المزارع الواقعة بين مدينة حيس ومديرية الخوخة بمحافظة الحديدة والتي كانت المليشيا تتمركز بها.

وقال ركن التوجيه المعنوي بجبهة الساحل الغربي أيمن جرمش في منشور له  على صفحته بالفيسبوك تابعه “تهامة برس” ان مواجهات محتدمة دارت بين عناصر من المقاومة التهامية مليشيا الحوثي اثر عملية نوعية شنتها كتيبة أبو معتز التهامي أحدى كتائب لواء صقور تهامة على أحدى المزارع الواقعة بين مدينة حيس و الخوخه و التي كانت المليشيا تتمركز فيها.

واضاف ايمن جرمش في منشوره ان العملية خلفت اكثر من عشرين عنصراً من عناصر مليشيا الحوثي بين جريح و قتيل فيما القت المقاومة و الجيش الوطني القبض على مجموعة من عناصر الحوثي كانت تحاول الفرار اثناء تلك المواجهات.

واشار جرمس الى ان الجيش الوطني والمقاومة التهامية أغتنمت اربع عربات ناقلات جنود بي ام بي روسية الصنع مزوده برشاشات 12,7وذلك في هذه العملية .

https://www.facebook.com/ayman.jrmesh/posts/400926233697426?pnref=story

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق