رياضة

بينيتيز يشيد بدعم رئيس ريال مدريد بعد نكسة الكلاسيكو

vhthأثنى رافائيل بنيتيز، المدير الفني لريال مدريد الإسباني على رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، حيث أكد أنه “واجه الأمر” وكان “إيجابيا” بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الأثنين، مشيرا إلى أن الفريق الملكي “لم يعرف طعم الهزيمة في 14 مباراة، واحتل الصدارة وبأرقام رائعة”، وذلك قبل أن يمنى بهزيمتين.

وأكد بنيتيز، في مؤتمر صحفي في مدينة لفيف عشية مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، “لدينا فريق كبير، لذا، لم نخسر طوال 14 جولة وكنا متصدرين بأرقام رائعة، حقيقي أننا خسرنا مباراتين، الأخيرة كانت مؤلمة بسبب المنافس، لذا نشعر برغبة كبيرة في الثأر، لابد من العمل بجد للفوز بأكبر عدد من المباريات”.

وأقر بأنه لم يشعر بالقلق في أي لحظة بشأن البقاء في منصبه، معربا عن امتنانه إزاء الدعم الذي قدمه بيريز له في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس، رغم مطالبات جانب من جماهير الفريق الملكي باقالته بعد الخسارة أمام برشلونة السبت في الجولة 12 من الليغا برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي.

وأوضح: “أمضيت سنوات طويلة في كرة القدم، ولهذا لدي ثقة كبيرة في أن هزيمتين لن تغيرا كل الأمور الجيدة التي تم انجازها، وانما تعزز خطانا على الطريق، المؤتمر الصحفي الذي عقده بيريز يعني أنه واجه الأمر ودعم اللاعبين والجهاز الفني، يبدو لي ايجابيا فعلينا أن نكون متحدين لتحقيق الأهداف”.

ومن جانب آخر اكد مدرب ريال مدريد انه “واثق بشدة” في أن لاعبيه بما في ذلك المهاجم كريستيانو رونالدو يقفون خلفه عقب هزيمة الفريق المذلة 4ءصفر أمام غريمه اللدود برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

ونفى المدرب البالغ من العمر 55 عاما التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي ليس سعيدا باللعب تحت قيادته.

وقال بنيتز للصحفيين “هذا ليس صحيحا. كريستيانو يعمل بمنتهى الجدية وهو لاعب مهم لفريقنا. إلا أننا سنحاول عدم التعويل على أشخاص بعينهم.”

وتم تعيين بنيتز خلفا لكارلو انشيلوتي في يونيو حزيران الماضي إلا أن مستوى ريال اهتز خلال الأيام الأولى تحت قيادته كما خسر اخر مباراتين ليحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر ونقطتين خلف اتليتيكو مدريد.

وفي سياق آخر، ساند كيلور نافاس حارس ريال ومنتخب كوستاريك والذي لم تتلق شباكه أي أهداف طوال الموسم على ارض فريقه حتى جاءت مباراة برشلونة الأخيرة، مدربه الاسباني وقال إن اللاعبين “يدعمون مدربنا بغض النظر عما يقولونه في وسائل الإعلام.”

وأضاف الحارس البالغ من العمر 28 عاما للصحفيين “نخسر ونكسب معا. أثق في شركائي. قوتنا كفريق تكمن في وحدتنا.”

زر الذهاب إلى الأعلى