أخبار اليمن

عاجل .. تعز الان اشتباكات عنيفة في البعرارة وجولة المرور والوازعية غرب تعز

اخبار اليمن – تهامة برس

أبابيل نت-صنعاء :تدور حاليا اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي وصالح في الجبهةالغربية لمدنية تعز.

وطبقا لمصادر المقاومة الشعبية فإن اشتباكات عنيفة تشهدها منطقة البعرارة وجولة المرور ومديرية الوازعية بين مليشيا الحوثي وصالح والتي تحاول إحراز أي تقدم اواستعادة المواقع التي خسرتها في تلك الجبهات.

وأشارت المصادر إلى أن معارك عنيفة تدور في منطقة حنا وجبل عزان اثر محاولات مستميتة للمليشيات العودة إلى الموقعين الذين خسرتهما في الأيام الماضية فيما تمكن الجيش والمقاومة من تطهير موقعين استراتيجيين في منطقة قناهو وهي من المناطق القليلة في مديرية الوازعية التي تدور حولها المعارك لتطهيرها من العناصر المتمردة.وفي الجبهة الجنوبية الشرقية أكدت المصادر توقف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عن تقدمه باتجاه مدينة الراهدة بسبب وجود براميل متفجرة محشوة بمادة الديناميت وكثرة الألغام المزروعة.

وأوضح المصدر أن مليشيا الحوثي وصالح زرعت المنطقة الحدودية بين مدينة الراهدة والشريجة بكرش ببراميل متفجرة مليئة بمادة الديناميت ” TNT ” في الأنفاق وجوانب الطرقات مما صعب التعامل معها من قبل خبراء الألغام وأنهم لا يزالون يحاولون إيجاد الوسائل الأكثر أمانا في تفجيرها أو تجاوزها.

زر الذهاب إلى الأعلى