الموت يغيب رجل الخير والعطاء اليمني “قاسم الدعبوش” في مكة المكرمة

مدير التحرير26 أبريل 2018
الموت يغيب رجل الخير والعطاء اليمني “قاسم الدعبوش” في مكة المكرمة

غيب الموت رجل الخير اليمني الشيخ “قاسم مبخوت الدعبوش” فجر اليوم الخميس الموافق 26 ابريل 2018م في مكة المكرمة بالمملكة العربية.

وقال مصدر مقرب من الشيخ “الدعبوش” لــ”تهامة برس” انه لقي ربه فجر الخميس في أحد مستشفيات مكة المكرمة وسيتم الصلاة على جثمانه مع صلاة مغرب اليوم الخميس في المسجد الحرام، وسيتم الدفن في مقبرة المعلا بمكة المكرمة.

يذكر أن الشيخ الدعبوش يعد من رجال الاعمال القليلين الذين ساهموا بشكل مباشر في مساعدة وإيواء النازحين اليمنيين في المملكة العربية السعودية.

ونظرا للدور الذي لعبه الشيخ الدعبوش في مساندة الشرعية والمساهمة في إيواء ما يربو عن 500 اسرة نازحة على أراض المملكة العربية السعودية فقد وجه دولة الأخ رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر في 2016 كلمة شكر وتقدير باسم الحكومة اليمنية لرجل الأعمال الشيخ قاسم الدعبوش.

وثمن حينها رئيس الوزراء إسهام الشيخ الدعبوش الكبير في تخفيف معاناة النازحين اليمنيين في مكة المكرمة، مقدرا هذه المبادرة الذاتية الكريمة للشيخ المرحوم قاسم الدعبوش.

هيئة تحرير “تهامة برس”  ممثلة برئيس تحريرها وكل العاملين تتقدم بأحر التعازي لأبناء الفقيد ” الشيخ قاسم الدعبوش ” وكافة افراد أسرته ومحبيه سائلين المولي العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق