الحديدة: السلطة المحلية تعلن عن صرف مرتبات الموظفين في المديريات المحررة

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم السبت صرف راتبين لجميع الموظفين في مديريات المحافظة التي أصبحت تحت سلطة الحكومة الشرعية.

وقال وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي في تصريح لــ”تهامة برس” أن توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء قضت بصرف راتبين للمديريات المحررة من قبضة المليشيات الحوثية.

وأضاف القديمي انه تم استكمال اجراءات صرف مرتبات موظفي مديريات (الخوخة، وحيس، والدريهمي، والحوك، والميناء الحالي) مشيراً إلى انه سيتم صرف “مرتبات الصرح العلمي الشامخ جامعة الحديدة حيث تم الاتفاق يومنا هذا مع مصرف الكريمي بالبدء بالصرف من يوم غداً السبت راتب شهرين (يونيو _يوليو)”.

ونوه القديمي إلى أن تأخر صرف مرتبات مديرية التحيتا كان بسبب قدوم اجازة العيد مؤكداً انه سيتم استكمال إجراءات صرفها بعد إجازة العيد.

واعتبر وليد القديمي ان هذه الخطوة المتمثلة في صرف المرتبات ستغير من حياة عدد كبير من الموظفين “خصوصاً بعد ان حرمتهم مليشيات الحوثي من حقوقهم المشروعة وهي مرتبات اولادهم وجعلت حياة المواطنين في جحيم حقيقي”.

وتوجه القديمي بالشكر الجزيل للحكومة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر.