الفريق محسن يزور جبهات ميدي وحيران وحرض ويهنئ أفراد الجيش بذكرى الثورة

- ‎فيأخبار اليمن

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، المواقع القتالية في ميدي وحرض وحيران بمحافظة حجة لتفقد أحوال المقاتلين ومشاركتهم بالاحتفالات بالعيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وهنأ نائب الرئيس قيادة وأفراد الجيش بالأعياد الوطنية (سبتمبر، وأكتوبر) المجيدتين اللتان تتزامن ذكراها مع انتصارات كبيرة حققتها المنطقة الخامسة بدعم ووقفة أخوية صادقة من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة كبيرة من قوات جمهورية السودان الشقيقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات والملاحم الأسطورية التي سجلها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة مع أشقائهم في دول التحالف وما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير المحافظة والاتجاه نحو الساحل واستعادة أرض اليمن لسلطة الدولة والنظام والقانون.

كما ثمن نائب الرئيس الدور الأخوي البطولي لدول التحالف وقواتها المرابطة إلى جوار أبطال الجيش الوطني، وما قدمته هذه الدول من مساندة أسهمت في تحقيق الانتصارات وإعادة الحياة إلى طبيعتها في المناطق التي حررتها الشرعية في محافظة حجة.

واستمع نائب الرئيس من القادة والمقاتلين الأبطال إلى سير العمليات العسكرية وأوضاع المقاتلين وأماكن تمركز الوحدات العسكرية وتنفيذ الخطط والمهام المنوطة بالجميع، مثنياً على كل الجهود المبذولة وما لمسه من جاهزية ويقظة عالية.

وعبر القادة والضباط والصف والجنود عن سرورهم بمشاركة نائب رئيس الجمهورية لاحتفالاتهم بالنصر وبأعياد الثورة اليمنية، مؤكدين المضي نحو استكمال التحرير بإرادة لا تلين حتى تحقيق النصر وإنهاء معاناة اليمنيين التي خلفها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وكان في استقبال نائب الرئيس خلال زيارته التفقدية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح وقادة الوحدات في المنطقة والأشقاء من قادة قوات التحالف.