رياضة

موعد مباراة ليفربول أمام نيوكاسل اليوم الاربعاء 26 ديسمبر 2018.

تهامة برس | وكالات |

يخوض نادي ليفربول بتواجد اللاعب المصري محمد صلاح هداف الفريق، مباراة هامة من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب في جدول ترتيب الدوري الانجليزي عندما يستضيف نظيره نيوكاسل ونايتد مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من المسابقة.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي مع نهاية العام 2018ـ، لكنه يأمل في هذا الموسم الحفاظ على موقعه في القمة حتى النهاية بعد أن فرط فيها في المرتين السابقتين.

ويتطلع الريدز إلى تفادي المصير نفسه هذا الموسم حيث يأمل في التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990.

كما يسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق إلى استعادة صدارة ترتيب هدافي بريميرليج.

وسجل صلاح 11 هدفًا حتى الآن بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام في وصافة الترتيب، خلف الجابوني بيير إمريك أوباميانج متصدر ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفًا.

وأحرز النجم المصري 24 هدفًا في 27 مباراة بالدوري على ملعب آنفيلد، رغم غيابه عن التسجيل في آخر مباراتين بمعقل ليفربول، أمام إيفرتون يوم 2 ديسمبر ومانشستر يونايتد في 16 من الشهر نفسه.

ويأمل محمد صلاح في تسجيل هدف أمام نيوكاسل في مباراة اليوم من أجل تفادي ما لم يحدث له في آنفيلد، حيث لم يفشل في التسجيل على ملعب الريدز خلال ثلاث مباريات متتالية من قبل.

يذكر أن ليفربول لم يتلقى أي هزيمة في آخر 22 مباراة على ملعبه في جميع المسابقات أمام نيوكاسل، الذي يحتل حاليًا المركز الـ15 وفي جعبته 17 نقطة.

تنقل المباراة مباشرة مساء اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، على قناة بي ان سبورت 2 ، بتعليق خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق