جماهير ليفربول تهاجم المصري “ميدو” بسبب تصريحه عن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد او برشلونة

- ‎فيرياضة

اثارت تصريحات اللاعب المصري السابق أحمد حسام (ميدو)، بشأن ضرورة رحيل مواطنه محمد صلاح عن الفريق بنهاية الموسم، في حال تلقيه عرضًا من قطبي الكرة الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، اثارت غضب جماهير النادي الانجليزي ليفربول.

ويعتقد ميدو في حديثه لـCNN Sport أن المستوى الأخير لمحمد صلاح قد يشهد ظهور فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة لاستدعائه ضمن صفوفهما.

وقال ميدو لـ CNN SPORT: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم. إذا جاء برشلونة أو ريال مدريد من أجلك فستميل رأسك، جميع اللاعبين على هذا النحو، برشلونة وريـال مدريد مختلفان، لا إهانة لليفربول، أعتقد أن برشلونة وريـال مدريد كانا ينتظران رؤية كيف سيفعل صلاح هذا الموسم، فهم لا يشترون لاعبين بعد موسم واحد جيد أو كبير”.

وتابع: “أعتقد أنه إذا سجل صلاح 25 هدفًا، فإنهم سيأتون له وسيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به”، مضيفًا: “أعتقد أن صلاح هو أعظم لاعب مصري”.

هذه التصريحات لم تعجب جماهير ليفربول التي صبت غضبها على مهاجم توتنهام هوتسبير وميدلسبره السابق، حيث هاجمت ميدو عبر تويتر، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، إذ قال أحدهم: “صلاح يعرف أن العشب ليس أكثر خضرة دائمًا بعيدًا عن ليفربول، وإنه سعيد في أنفيلد”.

وأضاف آخر: “ميدو نفسه قال إن صلاح لن ينجح بالرحيل عن روما”. بينما أضاف آخر: “ماذا يعتقدون أننا أكاديمية برشلونة؟”

وقال آخر : “صلاح محبوب ولاعب مهم لدينا. لن نبيعه، لا يرغب في الرحيل!”.