بعد الافراج عنها من سجون الحوثي.. محافظ الحديدة يستقبل “ذكرى سعيد” في عدن

مدير التحرير13 فبراير 2019
بعد الافراج عنها من سجون الحوثي.. محافظ الحديدة يستقبل “ذكرى سعيد” في عدن

استقبل محافظ الحديدة الدكتور/ الحسن علي طاهر/ بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن ، الثلاثاء، المختطفة ذكرى سعيد المفرج عنها من سجون مليشيا الحوثي الانقلابية والتي تم اعتقالها أثناء مزاولتها مهنتها مع إحدى المنظمات الإنسانية في المحافظة.

ودان المحافظ الحسن طاهر جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية واقدامها على اختطاف النساء في سلوك يتنافى مع قيم وعادات واعراف الشعب اليمني.

واستعرض عضو لجنة إعادة الانتشار العميد /احمد الكوكباني/ الدور الذي لعبه اعضاء الوفد الحكومي وجهود الاشقاء في التحالف العربي الداعم للشرعية مع الفريق المفوض من الميليشيات الانقلابية ، للإفراج عن الأسيرة ذكرى بعد مرور قرابة الشهرين على اختطافها.

بدورها اشارت المختطفة المفرج عنها /ذكرى سعيد / إلى سوء المعاملة التي تعرضت لها أثناء فترة اعتقالها في السجون الحوثية، مبينة انها تلقت معاملة لا انسانية.

وقالت ذكرى إنها تفاجئت لدى خروجها بموت شقيقها عقب اختطافها من أحد شوارع مدينة الحديدة.

وذكرت أنها تعرضت للإخفاء ولم تكشف المليشيا اية تفاصيل لأهاليها عن مكان اختطافها وأسباب  ذلك.

وحملت ذكرى مليشيا الحوثي المسؤولية القانونية والاخلاقية لما جرى لها وتبعات ذلك، مؤكدة أنها تحتفظ بحقها القانوني في مقضاة القيادات الحوثية التي وجهت باختطافها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق