أخبار إقليم تهامة

بهدف الاعداد لخطة إغاثية في رمضان لنازحى الحديدة.. محافظ الحديدة يلتقي لجنة الاغاثة بالمحافظة وبعض الجمعيات

تهامة برس | عدن/متابعات |

أكد محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر على أهمية إيلاء النازحين في المديريات المحررة والمتواجدين في بعض المحافظات ،اهتماماً كبيراً مع قدوم شهر رمضان المبارك ومساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية.

وأشار المحافظ خلال اجتماع ضم وكيل أول محافظة الحديدة رئيس لجنة الاغاثة بالمحافظة الاستاذ وليد القديمي والمنسق العام في اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقية وممثلي الجمعيات الأهلية الشريكة المنفذة للأعمال الإغاثية بالمحافظة الى أهمية توفير الاحصائيات اللازمة لتقديمها للمنظمات الداعمة لتوفير احتياجات النازحين خلال الفترة القادمة.

ونوة محافظ المحافظة إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تتكاتف الجميع لتقديم المساعدات للنازحين ليتمكنوا من استقبال شهر رمضان ومساعدتهم في تأمين احتياجاتهم الأساسية للشهر الفضيل.

وأكد المحافظ الحسن طاهر  على ضرورة توفير التقارير الخاصة باالجمعيات وما قدمته خلال الفترة الماضية وأهمية تقييم الأعمال الماضية حتى نتمكن من عمل تقييم متكامل لتلك المنظمات.

وكان ممثلي الجمعيات قد أشادوا بالجهود والتعاون الذي تقوم بها السلطة المحلية للمنظمات والجمعيات الشريكة خلال تنفيذها المشاريع والمساعدات المختلفة لأبناء المديريات المستهدفة والنازحين.

حضر اللقاء الاستاذ عادل المكرشب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل وحميد خزان منسق الوحدة التنفيذية لإغاثة النازحين بالمحافظة و أ/عبده مهذب منسق الوحدة التنفيذية عدن وأ/محمد سالم مدير مؤسسة تهامة والاستاذ /اسماعيل الشرعبي المدير التنفيذي لجمعية ابو موسى الاشعري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق