طرحا جملة من القضايا التي تهم المحافظة.. محافظ ريمة ووكيلها العسل يلتقيا رئيس الوزراء بعدن

- ‎فيأخبار اليمن

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة تتعاطى بمسؤولية انطلاقا من واجبها الوطني والاخلاقي تجاه جميع ابناء الشعب اليمني على امتداد الوطن دون استثناء، مشيراً إلى أنها تتابع أوضاع ومعاناة المواطنين في المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، باهتمام وتعمل بكل السبل والوسائل المتاحة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لتخفيف معاناتهم.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، كلا من محافظ ريمة الشيخ محمد علي الحوري، ووكيل محافظة ريمة لشئون الشباب الاستاذ محمد العسل الذي اطلعا رئيس الوزراء على معاناة ابناء المحافظة المستمرة جراء انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي الانقلابية، وما ترتكبه من جرائم حرب ضد المدنيين بما في ذلك اعمال التنكيل والقتل والتهجير وسرقة وعرقلة المساعدات الإنسانية الدولية.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بتضحيات أبناء ريمة وصمودهم في مواجهة الانقلاب الحوثي، داعيا إلى ضرورة توحيد الصفوف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والجيش الوطني للتصدي لتلك الميليشيات واستكمال مسيرة التحرير.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة ومستشار محافظة ريمة الدكتور أحمد الخضمي ومدير مكتب المحافظة خالد عباس الحميري.