وكيل محافظة ريمة يختتم زياراته لجبهات القتال بلقاءه قائد قوات التحالف العربي بالمنطقة الخامسة

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

اختتم اليوم الخميس وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل سلسلة زياراته التفقدية لجبهات القتال بلقاءه قائد قوات التحالف العربي في المنطقة الخامسة العميد الركن مختار المطيري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود الكبيرة التي تقدمها قوات التحالف العربي للجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وثمن الاخ وكيل محافظة ريمة تثمينا عاليا جهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية في مساندة قوات الجيش الوطني التي تخوض حرباً ضروس ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال وكيل ريمة ان الشعب اليمني لن ينسى لأشقائه في المملكة ودول التحالف العربي وقوفهم الى جانبه في محنته وتضحياتهم لمساعدته في استعادة دولته وشرعيته ومساندة الجيش اليمني في العمليات العسكرية التي يخوضها ضد الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وقدم الاخ وكيل محافظة ريمة نبذة تعريفية عن المحافظة، ألمح فيها إلى الموقع الاستراتيجي الذي تحتله هذه المحافظة لما تتمتع به من سلسلة جبلية وعرة وما تتمتع به من مقومات عسكرية هائلة لاتصالها بثلاث محافظات حدودية هي صنعاء والحديدة وذمار.

من جانبه اشاد قائد قوات التحالف العربي في المنطقة العسكرية الخامسة ببسالة أبناء ريمة وتضحياتهم في مختلف الجبهات وما قدمته هذه المحافظة الباسلة من شهداء ارتقوا وهم يدافعون عن الوطن واستعادة دولته المغتصبة من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مثمناً في ذات الوقت تضحيات كافة أفراد الجيش الوطني في المنطقة الخامسة وهم يقاتلون جنباً الى جنب مع إخوانهم في قوات التحالف العربي.