الحديدة.. مليشيا الحوثي تصعّد ضد القوات المشتركة وتقصف مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية والتحيتا

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

تعرضت مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية لقصف واستهداف عنيف شنته مليشيات الحوثي الإرهابية نهار اليوم الاثنين بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة .

وفاد مصدر عسكري ميداني في وحدة الرصد والمتابعة بتعرض المواقع التي تتمركز فيها القوات المشتركة في الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة للقصف العنيف بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المختلفة .

وأشار المصدر إلى أن المليشيات استخدمت خلال عملية القصف مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 وعيار 82 وبقذائف B10 وقذائف آر بي جي ، كما استهدفت مواقع أخرى بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة .

وكانت المليشيات الحوثية قد استهدفت في وقت سابق من صباح اليوم مواقع متفرقة للقوات المشتركة شمال شرق مديرية التحيتا بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف وعنيف وحتى ساعات الظهيرة .

يذكر أن مليشيات الحوثي شنت هجوماً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة قبل أيام في منطقة الجبلية وحاولت التقدم نحو المواقع للسيطرة عليها دونما تحقيق انتصار يذكر ، وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .