وكيل محافظة ريمة يعزي بوفاة رئيس المكتب التنفيذي للاصلاح بالمحافظة

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

بعث وكيل محافظة ريمة لشئون الشباب الاستاذ محمد حيدر العسل برقية عزاء مواساة الى أسرة الفقيد الشيخ/ صالح محفل رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة ريمة جاء فيها:

الاخ الاستاذ/ عبدالكريم صالح محفل
الاخ الاستاذ/ عبداللطيف صالح محفل
الاخ الاستاذ/ عصام صالح محفل
الاخ الاستاذ/ محمد صالح محفل
المحترمون جميعآ ،،،

بكل اسئ وحزن تلقيت نباء وفاة والدكم الشيخ الفاظل/ صالح محفل رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح م / ريمة وهو يتلقى العلاج بجمهورية مصر العربيه اثر مرض عضال .

وبرحيل الفقيد الراحل الى جوار ربه تكون اليمن قد خسرت رمزا من اهم وكبار الرموز الوطنية والذين ابلوا بلاءا حسنا في العديد من المحطات الوطنية والتاريخية التي شهدتها اليمن خلال مرحلة حياته الحافلة بالعطاء .

كما كان رحمة الله عليه علمآ من اعلام التنوير التربوي حيث تخرج على يديه المئات من الكوادر ممن باتوا اليوم في مراكز متقدمه بمختلف التخصصات والمجالات .

وعلى الصعيد السياسي لاننسى الدور العظيم والمشرف للفقيد في صنع التحولات الطيبة التي شهدتها بلادنا وعلى كافة المستويات .
اخواني الاعزاء :

نحن وانتم واسرة وزملاء و محبي الفقيد يفارقنا الدنيا بجسده الطاهر , ولكنه لم يفارقنا بمآثره العطرة وماخلف، ورائه من سمعة طيبة، بل وكل معاني الوفاء والخير والتعاون، وقيم التسامح, والحوار، والقبول بالأخر اللذان كان رحمة الله عليه يتحلى بهما عند الجميع .

نسئل الله تعالى ان يرحمه ويغفر له ويكرم نزله ،ويوسع مدخلة ، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ، ويجعله مع الذين انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في جنات النعيم.

واحسن الله عزاكم وذويكم -على وجه الخصوص وقيادات وكوادر واعضاء اﻻصلاح- في ريمة -عموما-، وإنالله وإنا إليه راجعون.

الاسيف أ / محمد حيدر العسل
وكيل محافظة ريمة