أخبار إقليم تهامة

محافظ محافظة ريمة يهنئ القيادة السياسية بالعيد الـ57 لثورة 26 سبتمبر

هنأ محافظة محافظة ريم الشيخ محمد الحوري القيادة السياسية ممثلة بفخامة / المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بكرى العيد الوطني الـ57 لثورة سبتمبر المجيدة.

وجاء في تهنئة محافظ ريمة:

فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،: يسعدني ويشرفني ان ارفع لفخامتكم باسمي وبإسم قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاحزاب السياسية والمقاومة الشعبية في محافظة ريمة ومنتسبوا الجيش الوطني أحر وأصدق التحيات مع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى ال 57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة. متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا المناضل الصامد النصر في معركته المقدسة ضد المليشيات الحوثية والجماعات المتمردة.

فخامة الرئيس: تأتي الذكرى ال 57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة ونحن في محافظة ريمة نشارككم ونشارك كل الأحرار في الداخل والخارج أروع معاني الوفاء والعرفان لأولئك الرجال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في سبيل ميلاد فجر جديد ارتسمت في ملامح الجمهورية، ودفن الشعب فيه اسوأ نظام إمامي إستبدادي متخلف حكم الشطر الشمالي من اليمن.

فخامة الرئيس: لقد كنتم بحق صمام أمان للجمهورية التي خرجت الشخصيات الإمامية التي لاتؤمن بالجمهورية والمنتقمة من الثورة يراودها حلمها وأوهامها المدعومة من إيران لاعادة عقارب التأريخ الى ماقبل 26 سبتمبر 1962، فتحطمت على صخرة صمودكم يافخامة الرئيس كل مشاريع الإمامة التي تميز بين الناس على أساس العرق والمذهب والنسب، وبكم ومعكم يافخامة الرئيس ستشرق شمس الجمهورية من جديد، وستعود الشرعية ويتحقق الخير بإذن الله لهذا الشعب الذي عانى كثيرا من قوى الإنقلاب والتمرد.

فخامة الرئيس القائد: إننا وفي هذه المناسبة لننتهزها فرصة لنهنئكم بالإنتصارات التي يحققها رجال الجمهورية الثانية في جبهات البطولة والشرف ونقدر لكم دوركم النضالي في مواجهة الصعاب لما فيه مصلحة الوطن والشعب وإننا نؤكد لكم حرصنا وكافة أبناء محافظة ريمة على مضينا في درب النضال حتى تحرير كافة محافظات الجمهورية من دنس ورجس الانقلاب الكهنوتي الحوثي .
ونعاهدكم على الوقوف الى جانبكم وتحت رايتكم الكريمة راية الشرعية واليمن الاتحادي الذي يضمن لليمن واليمنيين المستقبل الواعد والعيش بعدالة ومساواة.
كما نهنئ فخامتكم مرة أخرى بهذه المناسبة التاريخية الوطنية مؤكدين لكم بأننا في محافظة ريمة سنظل كما عهدتمونا أحرارا أوفياء لوطننا وقيادتنا السياسية في مقاومة المشروع الإيراني الذي يمثل الحوثيين وجه القبيح في اليمن.
تحية لكل الثوار والثورات اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وامتدادها الطبيعي 11 فبراير. تحية صدق ووفاء. (المجد للوطن – الشموخ للشعب وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة الحرية للأسرى والمختطفين، الشفاء للجرحى -الخلود والرحمة للشهداء)

اللواء / محمد علي صالح الحوري
محافظ محافظة ريمة
رئيس المجلس المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى