أخبار اليمن

قائد عسكري بمارب.. يتوعد بإستئصال الكهنوتيين ،ويحدد مكان الفعالية القادمة لثورة ال26 من سبتمبر!

في خطاب له امام الوحدات القتالية المشاركة في الجبهة .. عقب إيقاد شعلة العيد الـ 57 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، توعد العميد/ علي محمد الحوري قائد جبهة المشجح وهيلان قائد اللواء ال13 مشاه، بإستئصال فلول الإمامة الكهنوتية الخبيثة التي أصابت اليمن واليمنيين بانقلابها واستيلائها على مؤسسات الدولة”مشيرا إلى ان صنعاء موعد إقامة الفعالية القادمة لسبتمبر في العام القادم.

وقال العميد الحوري: “نحن اليوم نمضي على خطى من سبقونا من ثوار سبتمبر مجددين العهد والولاء بالوفاء لأهداف تلك الثورة الخالدة، ومستمرون على استئصال هذه الخلية الخبيثة التي أصابت اليمن واليمنيين بانقلابها واستيلائها على مؤسسات الدولة”.

وأضاف قائد اللواء 13 مش أن بشائر النصر تلوح في الأفق “وسنحتفل العام القادم في صنعاء بعد تحريرها من العصابة الامامية الكهنوتية البغيضة”.

وهنأ العميد الحوري، القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة سبتمبر الخالدة. كما هنأ العميد الحوري، أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات والمواقع القتالية، متمنياً النصر لليمن والشفاء للجرحى والخلود للشهداء الأبرار.
تزمن مع حفل إيقاد الشعلة، وإطلاق الأعيرة والألعاب النارية في جبهة المشجح وهيلان.

وجدد أبطال الجيش الوطني التأكيد على جاهزيتهم القتالية لتنفيذ أوامر القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن عبدربه منصور هادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى