قناة ATV التركية تعلن عن موعد عرض اول حلقة من مسلسل “المؤسس عثمان”

- ‎فيمنوعات

يترقب عدد كبير من عشاق المسلسلات التركية ولاسيما التاريخية منها عن موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التاريخي الجديد المؤسس عثمان، الذي يتناول أحداث قيام الدولة العثمانية بالتفصيل، والذي يعتبر المسلسل المكمل لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر يُذاع على مدار خمس مواسم متتالية، مما ساهم كثيراً في الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها مسلسل المؤسس عثمان قبل بدء عرضه.

الجدير بالذكر أن مسلسل أرطغرل حقق نسبة مشاهدة عالية للغاية وأرباح كبيرة، لذلك ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان لاستكمال الأحداث الشيقة التي انتهى عليها مسلسل أرطغرل.

https://www.youtube.com/watch?v=xMpnMNqj5vY

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل عثمان

تداولت العديد من الأخبار على مدار الشهور الماضية مواعيد مزيفة عن عرض مسلسل المؤسس عثمان، ولكن من المؤكد أنه سوف يتم بدء عرضه في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وقد تم إذاعة الإعلانات التشويقية للمسلسل والتي وصلت حتى الآن إلى إعلانين، وسوف يقوم الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بتجسيد دور البطولة في المسلسل والقيام بدور السلطان عثمان، حيث أن هذا الدور ليس هو أول دور تاريخي يجسده الفنان بوراك، ولكنه شارك من قبل في المسلسل التاريخي الشهير حريم السلطان، وقام بدور بالي بيك.

وحصلت قناة ATV التركية على حقوق الإذاعة الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان، وسوف يتم العرض في كل يوم أربعاء في الساعة التاسعة بتوقيت تركيا، بواقع حلقة واحدة أسبوعياً.